ytd video downloader pro  5.9.13.2 + Portable full


معلومات عن البرنامج

يسمح لك YouTube Downloader بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة والمقر الرئيسي ، وفيسبوك ، وفيفو ، وعشرات مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى صيغ فيديو أخرى. البرنامج سهل الاستخدام - ما عليك سوى تحديد عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوق الزر "تنزيل". يسمح لك البرنامج أيضًا بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لأجهزة iPod و iPhone و PSP والهاتف الخليوي و Windows Media و XVid و MP3 أو تشغيل الفيديو الذي قمت بتنزيله أو تحويله مسبقًا.

واجهة YouTube Downloader بسيطة بقدر الإمكان ؛ ليس لديك حتى لمعرفة ذلك. في نافذة واحدة ، يتم تكوين جميع المعلمات اللازمة ، يتم إدراج رابط إلى الفيديو هناك ، لا يوجد شيء حقا لإضافته ، البرنامج بسيط للغاية وسهل الاستخدام. عند تثبيت YouTube Downloader ، لا ننسى إزالة خانات الاختيار الإضافية ، وإلا فقد تكون هناك تطبيقات إضافية في النظام من غير المحتمل أن تكون غير مرغوب فيها.








المميزات الرئيسية للبرنامج
احصل على مقاطع فيديو
عالية الوضوح (HD) عالية الدقة (HD) 1080p من YouTube وجميع مواقع بث الفيديو الرئيسية الأخرى باستخدام YouTube Downloader لم تكن مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة على YouTube من جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول باستخدام محول YouTube أسهل من أي وقت مضى!

التنزيل والمشاهدة لاحقًا
لا تقلق أبدًا بشأن فقدان مقطع فيديو ، أو الاضطرار إلى مشاهدة مقاطع YouTube في وقتها. باستخدام YouTube Downloader ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو. يعمل برنامجنا كمحول YouTube أيضًا ، ويتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube بسهولة ، وعرضها في أي وقت تريده!

يعمل برنامج Converter مع معظم
برامج تنزيلات YouTube Downloader الفريدة للمحتوى من جميع مواقع بث الفيديو الرئيسية ، وليس فقط على YouTube. يعمل أيضًا كمحول YouTube ، حيث يمكنك تحويل ملفات الأفلام إلى أي عدد من التنسيقات ، بما في ذلك YouTube إلى MP3 و MP4 و 3GP و MPEG وحتى YouTube إلى AVI. عرض الكل.

المشاهدة على أجهزة أخرى
عند تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام برنامج تنزيل YouTube المجاني ، لا يعني ذلك أنه يتعين عليك مشاهدتها على جهاز واحد. يوتيوب داونلودر هو محول الفيديو الذي يحول الملفات إلى صيغ الفيديو المحمولة القابلة للتشغيل - حتى تتمكن من تحويل يوتيوب إلى iPod و iPhone و PSP وحتى YouTube إلى iTunes. عرض الكل.

إنه سريع وسهل الاستخدام
. واجهة YouTube Downloader سهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين ببساطة نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه ، ثم انقر فوق الزر "تنزيل".

Video Player Integrated
سيوفر محول YouTube المجاني أيضًا ملفات على قاعدة بياناته الشاملة ، مما يسمح لك بإنشاء مشغل لتصنيف مقاطع الفيديو المفضلة لديك وترتيبها ، تمامًا كما تفعل باستخدام iTunes!

YTD Video Downloader Pro

تحميل

YTD Video Downloader Pro- Portable

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك