Hide All IP 2019.04.14 + Crack


وصـــــف الـــــبـــرنــــامـــج

 هذا تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والتهديدات الأخرى.
تقوم الأداة المساعدة بإخفاء عنوان IP الخاص بك مما يتيح لك تصفح المنتديات ومجموعات الأخبار والمدونات بأمان واستخدام خدمات الدردشة دون تهديد المتسللين. كما أنه يساعد على منع سرقة الهوية في الألعاب عبر الإنترنت مثل WOW و BF3 و Starcraft II و World of Tanks.

مميزات برنامج Hide All IP

تغيير عنوان IP الخاص بك - فقط انقر فوق "الاتصال" وإخفاء عنوان IP الخاص بك على الفور! سيرى الإنترنت IP الخاص بك المزيف ، والذي لا يرتبط بـ IP الحقيقي الخاص بك.
تغيير موقعك - خوادمنا الموجودة في العالم ، يمكنك الاتصال بسهولة بخوادم البلد المختلفة. في كل مرة تضغط فيها على الزر "اتصال" ، ستزيف أنك عنوان IP لهذا البلد. إذا كنت تريد تغيير البلد ، فقط اضغط على زر "Connect" مرة أخرى.
تشفير جميع نقل البيانات - يشفر جميع الاتصالات الواردة والصادرة (بما في ذلك بيانات UDP) باستخدام معيار الصناعة RSA 1024 و RC4 128 بت ، إنه بأمان كبير. حتى إذا كان مزود خدمة الإنترنت أو جهة خارجية أخرى تراقب اتصالاتك ، فلن يكون لديهم أي فكرة عما تتصل به وما هي بياناتك المنقولة.
عمليات بحث DNS عن بُعد - استخدم تقنية البحث عن DNS الآمنة الخاصة بنا ، ويمكنك تجنب أي مزيف أو تتبع لـ DNS ، وكل حل DNS الآن أصبح بأمان!
الوصول إلى Internet TV (Hulu ، و BBC iplayer ، وما إلى ذلك) - يحرم موفرو تليفزيون الإنترنت مثل BBC و Hulu المستخدمين من خلال اكتشاف مواقعهم. يوفر Hide ALL IP جميع الأدوات التي تحتاجها ، ما عليك سوى الاتصال بـ IP في بلد موفري التلفزيون ، ثم توجيه المستعرض الخاص بك إلى الموقع الصحيح.
دعم تقريبا جميع التطبيقات والألعاب - ليس فقط دعم المتصفحات ، يدعم Hide ALL IP أيضًا برامج المراسلة الفورية ومشغلات الفيديو والألعاب والمزيد!
الدعم الفريد لتطبيقات UDP - ليس مثل برامج Hide IP الأخرى التي تدعم TCP فقط ، كما يدعم Hide ALL IP التطبيقات والألعاب القائمة على UDP ، والآن تلعب DNF ، و League of Legends ، و Battle Field 3 ، و StarCraft II ، و Tank Of Worlds عبر Hide ALL IP ، ! أيضا دعم تطبيقات مشغل الفيديو UDP!
دعم فريد من نوعه HTTP Tunnel - اعتمادًا على تقنية النفق التلقائي http (لا تحتاج إلى أي إعداد) ، يمكنك تجاوز أي جدار حماية وكيل. حتى إذا كنت في شبكة محدودة تستخدم وكيل HTTP فقط يسمح لـ HTTP الخالص بالحصول على HTML أو نشره (مثل شبكة المدرسة) ، فإن Hide ALL IP لا يزال يعمل ، كما يمكن تشغيل الألعاب ومقاطع الفيديو.
Unique Have Portable Version - نحن نوفر أيضًا نسخة محمولة Hide ALL IP ، لا تحتاج إلى تثبيت ، ويمكن تشغيلها من الوسائط القابلة للإزالة مثل USB stick ، ​​والمرنة ، وما إلى ذلك ... ولا تحتاج إلى حقوق المسؤول. يمكن استخدامه في بعض بيئة الشبكة الحد.
تصفح بأمان للتكنولوجيا - بفضل تقنية التصفح الآمن الخاصة بنا ، لن تحتاج الآن إلى ملفات تعريف ارتباط أو سجل واضح في كل مرة تقوم فيها بالإقلاع ، لأن كل هذه العناصر ستوجه الدعم ، ولن تترك أي ملفات تعريف ارتباط أو محفوظات على أقراصك ، وكلها في الذاكرة ، عند إنهاء المتصفحات ، وسوف تختفي السيارات.
قم بتخفيض لعبة Ping الخاصة بك - تم تحسينها بشكل خاص للمتصفح واللعبة ، وإذا تم تأخير اللعبة ، فسيتم تحسين استخدام Hide ALL IP بشكل كبير. كيفية الحد من لعبة TCP التأخر .



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك