blackmagic design fusion studio 16 beta 9 fll

معلومات عن البرنامج

ماذا يمكنك أن تقول عن حزمة Fusion Studio؟ كثيرًا ، ومن الضروري أن نبدأ بحقيقة أنه أمامك أفضل البرامج وأكثرها تقدماً لفرض المؤثرات البصرية المختلفة ، يمكنك أيضًا العمل مع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ورسومات البث. يرجى ملاحظة أن المطورين أنهوا من بنات أفكارهم لأكثر من 25 عامًا وخلال هذه الفترة الطويلة من الزمن ، استخدم عدد كبير من استوديوهات هوليوود البرنامج لإنشاء تأثيرات لأفلامهم. تعتمد الواجهة على العقد ، مما يجعل من الممكن في أيادي ماهرة إجراء مجموعة من التأثيرات بسرعة وكفاءة. نظرًا لوجود عدد كبير من الوظائف والكعك هنا ، يمكنك العمل مع أي مادة ، سواء كانت تجارية أو سلسلة أو فيلمًا كاملًا أو ربما مجرد برنامج ether ، في الواقع لا يتغير!

يعمل Fusion 16 Studio Public Beta 5 على تحسين أداء الطلاء عند استخدام عدد كبير من السكتات الدماغية ، ولديه حسابات تجانب أفضل لتقديم ثلاثي الأبعاد أكثر فعالية ، ويضيف دعمًا لوحدات LUT لتسريع GPU. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين نتائج UltraKeyer غير اللامحة ، وأصبح ربط المعدلات باستنساخ عناصر التحكم أكثر ثباتًا ، كما أن عمليات منطقية القناة أكثر دقة.



المميزات الرئيسية للبرنامج

أفلام هوليود في هوليوود يستخدم الآلاف من أكبر شركات الأفلام في هوليوود والبرامج التلفزيونية الناجحة فيوجن لإنشاء مؤثراتهم البصرية الرائدة. تم استخدام Fusion في الأفلام الروائية مثل The Hunger Games و Dr Strange و Guardians of the Galaxy ، وكذلك البرامج التلفزيونية الناجحة مثل Empire و NCIS و American Horror Story. يلعب Fusion أيضًا دورًا رئيسيًا في تطوير السينما لألعاب الفيديو الرئيسية مثل Dawn of War III و Halo 5 والمزيد!

العقد سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، خاصة وأن المشاهد أصبحت أكثر تعقيدًا. إن عقد Fusion هي أيقونات صغيرة تمثل التأثيرات والمرشحات وعمليات معالجة الصور الأخرى. يمكن توصيل العقد بسهولة معًا لبناء تأثيرات بصرية أكبر وأكثر تعقيدًا. يمكن دمج الأدوات والصور والكائنات بأي ترتيب لإنشاء تأثيرات مرئية غير محدودة. ما عليك سوى النقر على عقدة لضبط أي جزء من مشروعك بسرعة. هذا أسرع بكثير من أداة تستند إلى جدول زمني لأنك لا تحتاج إلى البحث من خلال مجموعات متداخلة من طبقات وعوامل تصفية مربكة!

سواء كنت بحاجة إلى سحب مفتاح أو تتبع كائنات أو إعادة لمس الصور أو تحريك العناوين أو إنشاء تأثيرات جسيمية مذهلة ، يحتوي Fusion على مجموعة أدوات ضخمة تتيح لك معالجة المهام الأكثر تطلبًا. يمكنك الحصول على مساحة عمل ثلاثية الأبعاد حقيقية إلى جانب أدوات للتركيب والتثبيت والرسم والرسوم المتحركة والواقع الافتراضي والأبعاد ثلاثية الأبعاد المجسمة. يجمع Fusion بين التأثيرات والرسومات المتحركة ، إلى جانب النمذجة ثلاثية الأبعاد وتقديمها في مجموعة أدوات واحدة. هذا يعني أنه يمكنك استيراد وتقديم نماذج ومشاهد ثلاثية الأبعاد مع بقية مركبك في Fusion. ليس عليك تقديم الأصول مسبقًا أو التحويل بين تطبيقات متعددة!

Fusion سريعًا وسريع الاستجابة بدرجة كافية ليتم استخدامه في جلسات الضغط العالي التي يحركها العميل. من خلال تسريع Metal و CUDA و OpenCL GPU ، يمكنك الحصول على ملاحظات فورية أثناء عملك حتى تتمكن من رؤية ما تقوم به بالضبط. يتميز Fusion 16 بتحسينات GPU أكثر من أي وقت مضى ، لذا سواء كنت تعمل بمفردك أو مع عميل ، يمكنك الحصول على التحكم في الوقت الفعلي الذي تحتاجه. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على قضاء المزيد من الوقت في الإبداع ووقت أقل في الانتظار! الانصهار سريع للغاية بحيث يمكنك حتى العمل في الواقع الافتراضي أثناء ارتداء سماعة رأس ولا يزال الحصول على أكثر من 90 إطارًا في الثانية من التفاعل!

Fusion لديها أسرع محرك إنتاج عالي الجودة في العالم! يمكنك توزيع وظائف التجسيد الخاصة بك عبر عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة للحصول على أداء مذهل ، دون أي تكلفة إضافية! لا توجد رسوم ترخيص "لكل عقدة". ببساطة تثبيته على العديد من العقد تقديم ما تحتاج إليه! هذا يعني أنه يمكنك عرض المشاهد المعقدة بسرعة مذهلة للوفاء بالمواعيد النهائية المحددة للإنتاج ، دون الحاجة إلى التضحية بالإبداع أو الجودة.

عند العمل مع فريق إبداعي كبير ، يتضمن Fusion Studio أيضًا تطبيق Studio Player الجديد. يتميز Studio Player بجدول زمني لطبقة واحدة مع تشذيب أساسي للأدوات وأدوات لوحة العمل وإصدار ملاحظات وتعليقات توضيحية. يتميز Fusion Studio أيضًا بخادم بن للسماح للجميع بمشاركة الأصول المشتركة المطلوبة لهذا المنصب ومشاهدتها. هذا يعني أنك لست مضطرًا لنسخ وتتبع عناصر متعددة على أجهزة كمبيوتر مختلفة.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك