BitLocker Anywhere 6.0

وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

أعتقد أنه ليس سرا أن ميزة تشفير قرص BitLocker كانت متاحة منذ نظام التشغيل Windows Vista ، لكن Microsoft لم توفرها لجميع إصدارات نظام التشغيل الخاص بها ، مثل الإصدار المنزلي من Windows 10/8/7 و Windows 7 Professional ، والتي لا يمكن تفاخر بها. يوجد الآن Hasleo BitLocker Anywhere ، تطبيق سهل الاستخدام للغاية يوفر لك ميزة تشفير قرص مماثلة يمكنك استخدامها في جميع إصدارات Windows. يمكن أن تساعدك على حماية البيانات الخاصة بك وسوف تفعل ذلك في أسرع وقت ممكن.
مع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات BitLocker Drive Encryption في هذه الإصدارات من Windows ، مثل تشفير وحدات التخزين باستخدام BitLocker Drive Encryption وتغيير كلمة المرور لوحدات BitLocker المشفرة.
BitLocker هو الاسم المختصر لـ BitLocker Drive Encryption ، وهو ميزة تشفير كاملة الحجم متوفرة في بعض إصدارات نظام التشغيل Windows Vista ونظام التشغيل الأحدث. يسمح لنا BitLocker بتشفير أي وحدات تخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بسهولة وتقييد الوصول باستخدام كلمة مرور BitLocker أو مفتاح استرداد BitLocker. بعد تشفير أحد الأقسام باستخدام BitLocker ، سيتم تراكب رمز القفل على أيقونة القسم ، تمامًا مثل G: الموضحة في الصورة أدناه:
تشفير Drive باستخدام BitLocker Drive Encryption
لا تقوم Microsoft بتمكين ميزة تشفير محرك BitLocker في نظام التشغيل Windows 10 / 8.1 / 8/7 الإصدار المنزلي و Windows 7 Professional Edition ، لذلك لا يمكننا استخدام تشفير محرك BitLocker لتشفير محرك الأقراص الثابتة ومحرك أقراص فلاش USB في هذه الإصدارات. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام Hasleo BitLocker Anywhere لتشفير وحدات التخزين باستخدام BitLocker Drive Encryption في هذه الإصدارات من Windows.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
  • تشفير محرك الأقراص باستخدام تشفير محرك BitLocker
لا تقوم Microsoft بتمكين ميزة تشفير محرك BitLocker في Windows 10 / 8.1 / 8/7 Home Edition و Windows 7 Professional Edition ، لذلك لا يمكننا استخدام BitLocker Drive Encryption لتشفير محرك الأقراص الثابتة ومحرك فلاش USB في هذه طبعات. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام Hasleo BitLocker Anywhere لتشفير وحدات التخزين باستخدام BitLocker Drive Encryption في هذه الإصدارات من Windows.
السماح للمستخدم باختيار تشفير المساحة المستخدمة فقط أو تشفير محرك الأقراص الكامل
السماح للمستخدم باختيار وضع تشفير متوافق (AES-CBC) أو وضع تشفير جديد (XTS-AES)
السماح للمستخدم بتشفير قسم Windows وأقسام البيانات
  • فك تشفير محرك BitLocker المشفر
باستخدام Hasleo BitLocker في أي مكان ، يمكنك فك تشفير محرك BitLocker المشفر في Windows 10 / 8.1 / 8/7 Home Edition و Windows 7 Professional Edition.
  • تغيير كلمة المرور لمحرك BitLocker المشفر
باستخدام Hasleo BitLocker Anywhere ، يصبح من الممكن تغيير كلمة المرور لمحرك BitLocker المشفر في Windows 10 / 8.1 / 8/7 Home Edition و Windows 7 Professional Edition.
  • تصدير مفتاح استرداد BitLocker ومفتاح بدء التشغيل
باستخدام Hasleo BitLocker في أي مكان ، يمكنك تصدير مفتاح استرداد BitLocker أو مفتاح بدء التشغيل (ملف .BEK) من محرك مشفر BitLocker.
  • قفل
وإلغاء قفل محرك BitLocker المشفر بسهولة باستخدام Hasleo BitLocker في أي مكان ، يمكنك بسهولة قفل أو إلغاء تأمين محرك أقراص BitLocker المشفر.





شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك