[O&O Defrag Professional 22.0.2284 [Full


معلومات عن البرنامج
أرغب في تعريفك بأداة قوية تعمل ضمن نظام التشغيل Windows وتعمل على إلغاء تجزئة محركات الأقراص الصلبة. بالطبع ، يمكن للبرنامج العمل مع أنظمة ملفات مختلفة ، من FAT / 32 إلى NTFS / 5 ، كما يتم دعم مصفوفات مختلفة من مجموعة Volume / Stripe Sets. مع هذا التطور يمكنك أن تنسى بأمان الأداة القياسية من ويندوز؟ يبدو أيضًا أنه يعرف كيفية إلغاء تجزئة الأقراص وتنزيل O&O Defrag على الرابط أدناه.

أود أن أشير إلى أن البرنامج لن يتداخل مع العمل الرئيسي لجهاز الكمبيوتر ، فهو يقع في الدرج ويعمل في الخلفية ، دون تحميل النظام على الإطلاق ، يمكنك أيضًا تعيين جدول زمني لبدء O&O Defrag عليه أداء عمليات معينة. أود أيضًا أن أشير إلى أن التطوير يمكن دمجه في Microsoft Management Console ، حيث سيكون من السهل إدارته.

سيتمكن أي مستخدم من اختيار الوضع المطلوب لإلغاء تجزئة القرص الثابت ، خمسة منهم فقط ، بشكل عام ، لا يختلفون عن بعضهم البعض ، لكن ما زلت أعتقد أنك ستكون قادرًا على اختيار الوضع المناسب في العمل. يتوفر O&O Defrag في إصدارات مختلفة ، على سبيل المثال ، هناك نسخة مجانية تمامًا ، ومن المؤكد أن لها قيود على مقدار الوقت وحجم إلغاء التجزئة وما إلى ذلك ، يحتوي هذا الإصدار على جميع الوظائف اللازمة ، وهناك إصدار خادم مصمم ل العمل في الشبكات المحلية. لاحظ أن O&O Defrag يمكن أن يعمل في وضع تلقائي بالكامل ، وينظر البرنامج في مستوى التفتت ، وإذا كان عاليًا ، فإنه يبدأ وينفذ الإجراءات اللازمة.

يجدر بكتابة سطرين وحول الواجهة ، والعمل به أمر ممتع ، كل شيء في متناول اليد ومفهوم ، وإذا كنت تريد يمكنك تغيير نمط لون النافذة الرئيسية. لا تنسَ تسجيل البرنامج والتحقق من معدل البت قبل التثبيت ، أتمنى مع O&O Defrag أن تكون محركات الأقراص الصلبة في وضع تام.



المميزات الرئيسية للبرنامج


  1. طريقة إلغاء التجزئة الجديدة SOLID: لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الموارد والأجهزة للأقراص الصلبة ومحركات أقراص الحالة الصلبة
  2. Fragment Filter لتحديد أكثر الملفات تجزئة على محرك الأقراص
  3. O&O DiskStat
  4. O&O DiskCleaner
  5. عرض الوقت لمعرفة أي نشاط إلغاء التجزئة ينتج عنه تحسين ناجح
  6. سهل الاستخدام: مثالي للمبتدئين والمحترفين
  7. نظام أسرع وبرنامج يبدأ
  8. تقليل زمن التجزئة بنسبة تصل إلى 40٪
  9. إلغاء تجزئة الملفات المقفلة
  10. إحصائيات الأداء مدى الحياة
  11. الحذف التلقائي للمساحة الحرة لمزيد من الخصوصية
  12. تحسين النظم مع توفير رقيقة
  13. يدعم نظام التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7
  14. إصدار المخدم يتطلب Windows Server 2016 ، 2012 R2 ، 2012 ، 2008 R2 ، 2008



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك