[TapinRadio Pro 2.12.2 [Full
معلومات عن البرنامج
في الآونة الأخيرة في مشروعنا أكثر فأكثر كنت مهتمًا ببرامج للاستماع إلى راديو الإنترنت. يُعرف مطورو البرنامج المحدد بما يكفي ، بعد أن يتذكر الكثيرون منك RarmaRadio ، لذلك فهو الأخ الأكبر ، وقد دفعه ، ولتنزيل TapinRadio ، فمن الممكن من موقعنا ، ولا يطلب البرنامج منك المال. بعد الإطلاق ، ستحصل على مجموعة واسعة جدًا من محطات الراديو ، يتم فرز القائمة حسب البلد والنوع والشبكة. من الموقع الرسمي ، يمكنك الحصول على رقم خمسة عشر ألفًا ، مثلما ستكون هناك العديد من المحطات التي ستتوفر بها ، لا تنسَ ، ليس عليك الدفع.

إذا كان لديك محطة مفضلة ، يمكنك إنشاء قائمتك الخاصة حتى تتمكن من الوصول بسرعة إلى الموسيقى المفضلة لديك. يتضمن TapinRadio أيضًا شريحة لتسجيلات البث ، ويمكنك اختيار تنسيق الموسيقى الذي تريده ، مثل MP3 و AAC و OGG وما إلى ذلك. إذا كنت تفكر في جانب الجودة ، يقول المطورون إنها ستكون عالية جدًا ، بحيث يمكنك الاستماع إلى التسجيلات على أنظمة الصوت عالية الجودة. مرة أخرى ، إذا عدت إلى الموقع الرسمي ، غالبًا ما يقوم TapinRadio بتحديث قائمة المحطات ، فليس هناك أي شيء تقريبًا لا تعمله بعض الموجات ، بالطبع ، لم أتحقق من ذلك بنفسي ، ولكن من بين ما اخترته ، كان كل شيء يعمل غرامة. عند تحديد محطة ، ستتمكن من رؤية جودة الإشارة ومستوى الصوت واسم المحطة وما إلى ذلك.

يحتوي برنامج TapinRadio على التعادل البسيط والمريح ، ولا تحتاج إلى توقع الكثير منه ، ولكن لا يزال كمكمل له. يمكن تقسيم الموجات إلى مجموعات ، وهذا بالإضافة إلى المفضلة البسيطة ، يمكنك إنشاء أقسام محددة. يحتوي TapinRadio على مؤقت بسيط يمكن إيقاف تشغيله في الوقت المناسب. ستتمكن من إرسال إشارة عبر خادم وكيل إذا كنت قلقًا على سلامتك. يمكن تصغير TapinRadio في صينية ، حيث يمكنك الوصول إلى المحطات بأسرع ما يمكن. يبدو أن كل شيء قد تمت كتابته ولا يوجد شيء إضافي لإضافته إليه ، مع تلخيص للنتائج التي يمكن أن نذكرك أن الواجهة بسيطة للغاية ، ولا تثقل كاهل النظام ، وله وظيفة كتابة وما إلى ذلك ، بشكل عام ، TapinRadio ليس تطور سيء ، الشيء الرئيسي لا يتطلب أي أموال.

المميزات الرئيسية للبرنامج
  1. تحديث قاعدة البيانات باستمرار من محطات الراديو.
  2. يدعم التنسيقات الأساسية لراديو الإنترنت: MP3 ، WMA ، OGG ، AAC ، إلخ.
  3. تسجيل كل المسارات الفردية والتسجيل المستمر.
  4. البحث السريع والمريح عن طريق القارة ، حسب النوع ، حسب البلد.
  5. إذا كنت تريد الراديو ودعمه ، يمكن تقسيم الأثير إلى تركيبات منفصلة.
  6. الرسم التعادل.
  7. تحقق تلقائي من وجود تحديثات للبرنامج والمحطات.
  8. إنشاء قسم من المحطات المحددة حسب المجموعة.
  9. إيقاف مؤقت.
  10. دعم العمل من خلال الوكيل.
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك