aida64 extreme engineer edition 6.00.5161 beta fll


معلومات عن البرنامج

تم إصدار نسخة جديدة من البرنامج الرائع ، الهدف الرئيسي منه هو اختبار أي مكونات تقريبًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، والتي بدورها يجب أن تعمل تحت نظام التشغيل Windows ، كما يمكنك الحصول على أكبر قدر من المعلومات حول الأجهزة و برنامج النظام. في الأخبار الكاملة ، يمكنك تنزيل AIDA64 Extreme Edition.

يوفر لك AIDA64 أداة لهذه المهمة ، تسمى اختبار ثبات النظام. يستخدم AIDA64 Benchmark Module ، والذي تم تحسينه بشكل كبير لجميع المعالجات 32 بت و 64 بت x 86. وبفضل هذا ، يمكن وضع حمل زائد على النظام ، مما يؤدي إلى رفع جميع أجزاء وحدة المعالجة المركزية إلى الحد الأقصى ، مما يؤدي إلى مستويات عالية جدًا من استخدام الطاقة وتبديد الحرارة. مع اختبار ثبات النظام ، يمكنك تشخيص ثبات وموثوقية الكمبيوتر. يمكنك أيضًا التحقق من أداء التبريد من خلال الرسوم البيانية المحدثة في الوقت الفعلي والتي تقيس درجات الحرارة وسرعات المروحة ومستويات الجهد. تتوفر إحصائيات القياس لتسجيل الحد الأدنى والحد الأقصى لقراءات أجهزة الاستشعار أثناء إجراء اختبار الإجهاد. عند إنشاء جهاز كمبيوتر جديد أو رفع تردد التشغيل أو ضبطه ، أو عندما تواجه تجميد غامض وفشل النظام ،
الإصدار المدقع هو برنامج مبسط للتشخيص وقياس Windows للمستخدمين المنزليين. يوفر مجموعة كبيرة من الميزات للمساعدة في رفع تردد التشغيل ، وتشخيص أخطاء الأجهزة ، واختبار الضغط ، ومراقبة المستشعر. لديه قدرات فريدة لتقييم أداء المعالج وذاكرة النظام ومحركات الأقراص. AIDA64 متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows الحالية 32 بت و 64 بت ، بما في ذلك Windows 10 و Windows Server 2016.
Business Edition هو حل أساسي لإدارة شبكات Windows للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. يوفر مجموعة كبيرة من الميزات لتجميع وإدارة وتحليل مخزون الأجهزة والبرامج لشبكات الكمبيوتر الخاصة بالشركات. وتغطي قدراته تشخيص النظام المحلي والبعيدة ، ومراقبة الشبكة ، والتحكم عن بعد ، وإدارة الترخيص. AIDA64 متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows الحالية 32 بت و 64 بت ، بما في ذلك Windows 10 و Windows Server 2016.



المميزات الرئيسية للبرنامج

معايير وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والقرص
تنفذ مجموعة من معايير 64 بت لقياس مدى سرعة أداء الكمبيوتر لمختلف مهام معالجة البيانات والحسابات الرياضية. تتوفر معايير الذاكرة وذاكرة التخزين المؤقت لتحليل عرض النطاق الترددي RAM النظام والكمون. معايير المعالج تستخدم MMX ، 3DNow! وتعليمات SSE ، وتوسيع نطاق ما يصل إلى 32 النوى المعالج. للمعالجات القديمة جميع المعايير متوفرة في إصدار 32 بت كذلك. تحدد AIDA64 Disk Benchmark سرعة نقل البيانات لمحركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الضوئية وأجهزة الذاكرة المحمولة.

مراقبة درجة الحرارة والجهد ومروحة التبريد
تدعم أكثر من 150 جهاز استشعار مختلفًا لقياس درجات الحرارة والفولتية وسرعات المروحة وسحب الطاقة. يمكن عرض القيم المقاسة على أيقونات صينية النظام ولوحة OSD وأداة الشريط الجانبي ولوحة مفاتيح الألعاب لوجيتك G15 / G19 LCD. يمكن أيضًا تسجيل القيم في ملف أو تصديرها إلى تطبيقات خارجية مثل RivaTuner أو Samurai. يمكن لـ AIDA64 أيضًا تنبيه المستخدم عندما يكتشف ارتفاع درجة حرارة المروحة أو الجهد الزائد أو فشل مروحة التبريد.

تشخيص الأجهزة
يحتوي AIDA64 على أكثر إمكانيات الكشف عن الأجهزة دقة في فئته ، لتوفير معلومات مفصلة عن الأجزاء الداخلية للكمبيوتر دون الحاجة إلى فتحه. يتم تعزيز وحدة الكشف عن الأجهزة بواسطة قاعدة بيانات شاملة للأجهزة تحتوي على أكثر من 115000 إدخال. تتوفر وحدات إضافية للاطلاع على ترددات المعالجات ، والتحقق من حالة شاشة CRT وشاشات الكريستال السائل ، والتأكيد على النظام للكشف عن أعطال محتملة في الأجهزة والمشكلات الحرارية.

تحليل البرمجيات ونظام التشغيل
يوفر أكثر من 50 صفحة من المعلومات حول البرامج المثبتة وتراخيص البرامج وتطبيقات الأمان وإعدادات Windows. تتوفر أيضًا قائمة بالعمليات التي بدأت ، والخدمات ، وملفات DLL ، وبرامج بدء التشغيل ، وصفحات الويب التي تمت زيارتها.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك