[Xara Designer Pro X 16.2.0.57007 [Full


وصف البرنامج

Xara Designer هو برنامج مثير للاهتمام لإنشاء رسومات ورسومات ويب على مستوى احترافي ، ويمكنك استخدام الصور النقطية والمتجهة. بالنسبة للعمل ، ستحصل على تأثيرات وأدوات مختلفة ، وستكون قادرًا على العمل بشفافية ، وستكون قادرًا على تغيير حساسية الفرشاة ، والحصول على بعض الأدوات لملء الكائنات وتحويلها.

بإمكان Xara Designer إنشاء ملامح وظلال ناعمة تلقائيًا ، وستكون قادرًا على تحديد الكائن المطلوب بسهولة وتنعيم حوافه. إذا كنت من ذوي الخبرة ، يمكنك إنشاء برامج نصية جافا سكريبت لأزرارك ، كما يمكنك إنشاء رسوم متحركة بتنسيق GIF ، ويمكنك تصدير عملك في تنسيق Flash و Dreamweaver.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن Xara Designer لديه الكثير من الميزات والوظائف ، إلا أنه من السهل العمل في المحرر ، والذي بفضل المطورين ، كل شيء مدروس جيدًا ، حتى مستخدم المستوى المتوسط ​​، إذا كان ذلك مطلوبًا ، القدرة على فهم وإنشاء أعمال جيدة للموقع وفقط لأنفسهم.

يدعم Xara Designer وظيفة السحب والإفلات ، ويمكنه العمل مع المكونات الإضافية من Photoshop ، تتيح لك الوظيفة "إنشاء موقع" إنشاء مواقع متعددة الصفحات بسهولة ، وسيتم عرض مشروعك الذي يمر عبر هذا المحرر بشكل صحيح في جميع المتصفحات .



مميزات البرنامج

تصميم الرسوم التوضيحية
والرسوم التوضيحية قم بإنشاء رسومات ورسومات توضيحية بالطريقة التي تريدها بالضبط واستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات لمنحهم لمسة مخصصة من الخبراء.

مكافحة ناقلات الرسومات
تسمح لك أدوات الرسم القوية برسم الخطوط والأشكال والمنحنيات باستخدام المتجهات وضبط المقياس دون فقدان الجودة. صورك تبدو حادة وصولاً إلى أدق التفاصيل. هذا مثالي عندما تحتاج إلى رسومات بأحجام مختلفة لاستخدامات مختلفة!

التأثيرات الأساسية قم
بإنشاء تأثيرات مثيرة بشكل حدسي مثل الشفافية والمخططات والتدرجات لمنح رسوماتك ورسومك الإيضاحية لمسة خاصة.

احصل على عمل فني باستخدام الفرش
احصل على عمل فني باستخدام الفرش استعرض من خلال مجموعة كبيرة من فرش الفن ، ثم ارسم خطوطًا إبداعية وقم بتحويل كل صورة من صورك إلى عمل فني.

أشكال قابلة للتكيف
ابدأ بأي شكل وقم بتحويله إلى عنصر تصميم مخصص للرسومات والرسوم التوضيحية.

SmartShapes
اكتشف أكثر من 900 من أشكال SmartShapes ، بما في ذلك الجداول الجديدة والمحسّنة.

صور المخزون صور
المخزون يتم تضمين مجموعة كبيرة من صور الوكالة للاختيار من بينها.

الرسومات والرسوم التوضيحية
الرسومات والرسومات الوصول إلى مجموعة رائعة من التصاميم والرسوم التوضيحية.

تصميم مواقع
الويب لم يكن إنشاء موقع الويب بهذه السهولة: اختر القالب المفضل لديك ، وقم بتطبيق الصور والنصوص الخاصة بك - هذا كل ما في الأمر!

المنزلق البانورامي للصور
استخدم العرض الكامل لموقع الويب الخاص بك لتقديم صورك. يعرض هذا صورك ويجعل موقع الويب الخاص بك جذابًا تمامًا. قم بتوسيع شريط التمرير بالطريقة التي تريدها - إما باستخدام زر "دعوة إلى اتخاذ إجراء" بارز أو رأس مخصص.

تمرير المنظر
أضف المزيد من الديناميكيات والعمق إلى موقع الويب الخاص بك: عناصر مثل المحتوى والصور تتحرك أثناء التمرير وتوفر تجربة مستخدم تفاعلية.

الكائنات
اللاصقة لا تتأثر الكائنات اللاصقة بالتمرير وتبقى مرئية في نفس الموقف. إنها عملية بشكل خاص عندما تحتاج إلى استخدام شريط التنقل.

كشف التأثيرات
استخدم الكائن كشف الآثار لتختفي في العناصر بمجرد أن تكون المنطقة المقابلة لموقعك مرئية في المستعرض. هذا يضيف حركة وتنوع إلى الصفحة.

تحرير سهل ومطور للصور
قم بضبط السطوع والتباين واللون والتشبع في الصور في أي وقت من الأوقات على الإطلاق أو استخدم التحسين بنقرة واحدة. للحصول على نتائج أكثر دقة ، قم بتحرير منحنيات التدرج لصورك أو قم بتطبيق توازن اللون الأبيض الاحترافي.

محو الخلفيات
قم بإنشاء أقنعة لإزالة خلفيات الكائنات بسهولة. ما عليك سوى إخفاء الكائن ، ومسح الخلفية تقريبًا وإزالتها بنقرة واحدة.

قص العناصر قص
الأجزاء الفردية من صورتك أو قص الأرقام. حدد مخططًا باستخدام الفأرة وستقوم اللاصقة المغناطيسية تلقائيًا بإنشاء مسار.


تنميق مثالي للصور استخدم أداة تنميق ونصائح أداة قابلة للتخصيص بالكامل لتنقيح مناطق الصورة بسهولة.

مرشحات الصور المثيرة للإعجاب مرشحات الصور
المثيرة للإعجاب تقديم صورة مختلفة في كل مرة. ما عليك سوى اختيار أحد عوامل تصفية الصور 140 في كتالوج المحتوى عبر الإنترنت ** وتطبيقه على صورتك بنقرة واحدة.

شبكات صور للفن التصويري
إنشاء صور ملصقة سلس. حدد أي قالب تريده من Online-Content-Catalog ** ، ثم قم بسحب وإسقاط صورك على مواقع مختلفة.

تظليل أو تغميق المناطق
تعزيز أقسام الصورة أثناء التحرير. باستخدام أداة دودج اللون وحرق الألوان ، يمكنك تغميق أو تفتيح مساحات دقيقة داخل الصورة.

تصويب الآفاق هل الأفق مائل في صورتك؟
في Xara Designer Pro X ، يمكنك ببساطة استخدام شريط التمرير "Straight Horizon" لضبط موضع الصورة.

مجموعة واسعة من المطبوعات والمنشورات عبر الإنترنت
يتضمن Xara Designer Pro X جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء ونشر مستندات معقدة. البرنامج يجعل التعامل مع المنشورات متعددة الصفحات حتى في أشكال مختلفة أمرًا سيئًا. عندما تحتاج إلى نتائج ، سريع: يتضمن كتالوج المحتوى عبر الإنترنت ** العديد من القوالب القابلة للتخصيص بنسبة 100٪ ، بالإضافة إلى أكثر من مليون صورة ورسومات يمكنك استخدامها للمنشورات الخاصة بك.

دعم CMYK
حافظ على اللون الصحيح مباشرة خلال الطباعة النهائية. يوفر دعم CMYK (السماوي والأرجواني والأصفر والمفتاح) درجة اللون التي تحتاجها بالضبط للمسافرين والصور والمستندات. حدد تنسيقات الملفات بحرية

حدد تنسيقات الملفات بحرية
باستخدام Xara Designer Pro X ، يمكنك استيراد وتحرير وتصدير جميع تنسيقات الملفات تقريبًا. يمكنك بسهولة تبادل المستندات والصور مع الزملاء والأصدقاء ، دون قيود.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك