Xara Photo & Graphic Designer 16.2.1.57326 [Full]


معلومات عن البرنامج

أردت التعرف على مستخدمي مشروعنا ببرنامج احترافي بما يكفي للعمل مع الرسومات ، والتي يمكن أن تتصور كل من الصور المتجهات والنقطية. سيسمح لك هذا التطوير بإنشاء رسومات لأغراض مختلفة ، على سبيل المثال ، لموقع الويب ، يمكنك فقط رسم رسومات متجهة ، ويمكنك إنشاء تركيبة كاملة للصور ، وهناك إمكانية لإنشاء رسم متحرك للفلاش ، وهكذا ، يمكنك تنزيل Xara مصمم جرافيك وصور من موقعنا.

تجدر الإشارة إلى أن المحرر لديه أيضًا أداة لإنشاء أوتوماتيكي للخطوط والظلال الناعمة ، كما يمكنك الضغط على الكائن وإنتاج تجانس دقيق للحواف ، وكلها تهدف إلى جعل المستخدم يعمل بشكل أكثر إنتاجية ، والسرعة العالية في فتح ملفات الرسومات سوف تسمح لك لتوفير الوقت. أبلغ مطورو Xara Photo & Graphic Designer عن أنهم حاولوا وضع كل قوة المنتج في واجهة مفهومة لجميع المستخدمين ، أريد أن أشير إلى أنهم في رأيي قاموا بعمل جيد ، لفهم المهمة هي في الواقع بسيط جدا ، بشكل عام ، كنت راضيا.

لدى Xara Photo & Graphic Designer محرك عرض المتجهات الأكثر دقة وإنتاجية ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء تأثيرات مثل الظلال والشفافية وما إلى ذلك. يمكنك ببساطة إضافة صور إلى النافذة الرئيسية ، وهي مريحة للغاية وأحبها دائمًا ، ويمكن تغيير النافذة الرئيسية وفقًا لتقديرك ، مما يعني حجم النافذة. بإمكان Xara Photo & Graphic Designer التراجع عن عدد غير محدود من المرات ، يمكنك تكبير ما يصل إلى 25000 بالمائة. إذا كنت تستطيع استخدام جميع الرقائق بمهارة ، يمكنك محاولة استعادة الصور القديمة ، يمكنك إزالة تأثير العيون الحمراء.

يعمل المنتج بشكل مثالي مع المكونات الإضافية من Photoshop العملاق ، وستحصل أيضًا على وظيفة لإنشاء مواقع يتم عرضها بعد ذلك بشكل صحيح في جميع متصفحات الويب ، بالطبع هناك إمكانية للعمل مع ملفات PSD. بشكل عام ، هذا برنامج قوي أمامك ، أعتقد أن الكثير من الناس سوف يعجبهم ، آمل أن يكون هناك رأي موضوعي ، أشكركم على اهتمامكم ، لا تنسوا زيارة مشروعنا ، نحن سعداء دائمًا بكم.



مميزات البرنامج

تصميم الجرافيك قم
بدمج النص مع الرسومات والصور لإنشاء تصميماتك الخاصة للدعوات أو الملصقات أو منشورات الوسائط الاجتماعية. صمم مشاريعك بأناقة مع وظائف النص الجديدة في Xara Photo & Graphic Designer.

تصميم الرسومات المستندة إلى
المتجهات إنشاء أشكال متجهة ونصوص يمكنك دمجها لإنشاء تصميمات للدعوات والنشرات والشعارات. هذا يجعل من الممكن للتصدير بأي حجم دون فقدان الجودة.

الجديد! PDF Editor 3.0
بغض النظر عما إذا كنت تريد تغيير النص أو تبديل الصور: من السهل إجراء تغييرات على مستندات PDF باستخدام Xara Photo & Graphic Designer.

أداة الشكل قم
بتغيير المخطط ولون أي شكل أصلي - دون فقدان الجودة. هذا كل ما في الأمر هو إنشاء أشكال جديدة لتصميماتك. شبكات صور للفن التصويري

شبكات الصور للفن التصويري
حدد القالب المطلوب من كتالوج المحتوى عبر الإنترنت ، ثم قم بسحب وإسقاط صورك على الموضع الذي تريده. جميع الشبكات قابلة للتعديل بحرية.

الأشكال الذكية
طلب العملاء الأكثر رواجًا: يمكن تعديل حجم ولون وشكل كل SmartShape بسهولة.

صور الأسهم يتم
تضمين مجموعة كبيرة من الصور وكالة للاختيار من بينها. تجد دائما فقط الصورة الصحيحة!

الرسومات والرسوم التوضيحية
الوصول إلى مجموعة رائعة من عناصر التصميم والرسوم التوضيحية لاستخدامها في الطباعة أو على شبكة الإنترنت.

دليل محو الخلفية
يمكنك بسهولة إزالة الكائنات من خلفياتها: ما عليك سوى إخفاء الكائن ، ومسح الخلفية تقريبًا وإزالتها بنقرة واحدة.

قص العناصر
بسهولة إزالة الكائنات غير المرغوب فيها: حدد مخططًا تفصيليًا باستخدام الفأرة وستقوم اللاصقة المغناطيسية تلقائيًا بإنشاء مسار.

السحر يمحو
شخصًا يمشي في اللقطة أو إشارات الشوارع المزعجة أو السيارات المتحركة: يزيل Magic Erase الأشياء غير المرغوب فيها من صورك في أي وقت من الأوقات.

Photo Heal tool
تنميق البقع أو التجاعيد من صورك: باستخدام أداة Photo Heal ، يمكنك جعلها تختفي بنقرة واحدة.

مرشحات الصور الرائعة
مع مرشحات الصور الإبداعية ، يمكنك إنشاء مظهر فريد بألوان مختلفة: استيراد بنقرة واحدة والانتهاء!

فرشاة الفن قم
بتطوير أنماط فرش الصور الواقعية الخاصة بك باستخدام عمليات المسح والصور والناقلات. هذا يتيح لك بسهولة إنشاء رسومات واقعية مخادعة والمؤثرات الخاصة. على سبيل المثال ، التقط صورة كقالب وقم بتحويلها إلى لوحة.

تأثيرات
تنفث الحياة في الرسوم التوضيحية الخاصة بك مع تأثيرات مثل الشفافية والظلال والتدرجات. يمكنك أيضًا استخدام أداة القالب لتغيير منظور الكائنات.

تصميم ثلاثي الأبعاد
أضف بعدًا جديدًا بالكامل إلى رسوماتك باستخدام الأداة ثلاثية الأبعاد. يمكنك حتى ضبط المنظور والعمق والظل. تسليط الضوء المطلق: إنشاء خطط شقتك الخاصة للتصاميم الداخلية.

العمل في أي مساحة لونية
حافظ على اللون الصحيح حتى الطباعة النهائية. يوفر دعم CMYK (السماوي والأرجواني والأصفر والمفتاح) درجة اللون التي تحتاجها بالضبط للمسافرين والصور والمستندات.

تحديد تنسيقات الملفات بحرية
يمكنك استيراد وتحرير وتصدير تنسيقات ملفات لا حصر لها باستخدام Photo & Graphic Designer. يمكنك بسهولة تبادل المستندات والصور مع الزملاء والأصدقاء ، دون قيود!

دعم 64 بت
يتيح إصدار 64 بت من Photo & Graphic Designer إمكانية العمل على مستندات معقدة ذات مكونات متنوعة.

دعم متعدد النواة
للحصول على أداء أعلى بشكل ملحوظ من جهاز الكمبيوتر: يتم استخدام المعالجات على النحو الأمثل في Xara Photo & Graphic Designer. إنشاء اختصارات الخاصة بك

إنشاء اختصارات خاصة بك
بسرعة فتح الأدوات والوظائف باستخدام اختصارات سريعة ، مما يجعل العمل أسهل وأكثر كفاءة.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك