[xara web designer premium 16.2.1.57326 [Full

معلومات عن البرنامج

أداة قوية بما يكفي لمصممي الويب. يمكنك إنشاء صفحة ويب جميلة مع العديد من الميزات في دقائق ، وإضافة الرسومات الخاصة بك ، والحاجيات ، والرسوم المتحركة ، والأنماط ، وهلم جرا ، وتنزيل Xara Web Designer أدناه.

هذه الحزمة هي الأكثر اكتمالا ، وتحتوي على جميع الاستعدادات والعناصر اللازمة لجعل موقعك تبدو جميلة وعملية قدر الإمكان. بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء متجه ورسومات نقطية بنفسك. من بين أشياء أخرى ، بفضل الأداة الحديثة ، ستتمكن من تخطيط النص على الصفحات بمرونة.

سيتيح لك Xara Web Designer من هذا الإصدار تغيير لون موقعك وجميع عناصره بنقرة واحدة على الماوس. لإضافة ميزات ، يمكنك استخدام معارض الأدوات الغنية. يمكن الاطلاع على الصفحة التي تم إنشاؤها في 5 متصفحات الويب الأكثر شعبية في وقت واحد ، مما سيتيح لك التأكد من أن الموقع سيبدو رائعًا في كل مكان. بالطبع يتم دعم HTML5 و CSS3.



مميزات البرنامج


يمكّنك مصمم الويب المستجيب من إنشاء إصدارات متعددة من موقع ويب ، على سبيل المثال إصدارات سطح المكتب والكمبيوتر اللوحي والإصدارات المحمولة التي يمكنك تصديرها كملفات HTML فردية. عرض موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح على أي جهاز نهاية من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. انها سهلة وليس هناك حاجة إلى معرفة البرمجة.

مرشحات صور عالية الجودة حوّل
صورك إلى أعمال فنية حقيقية. قم بتغيير هيكل الصورة أو تعديل الألوان والتباين والسطوع لتحقيق تأثيرات مخصصة فريدة من نوعها.

SmartShapes ومكونات موقع الويب
إنشاء عناصر تصميم مثيرة لموقع الويب الخاص بك. يمكن بسهولة تعديل حجم ولون وشكل كل من الجداول أو التخطيطات أو الأشكال أو التصميمات المسطحة الحديثة.

صور
الأسهم صور الصور تتنفس الحياة في المواقع. يوفر لك Web Designer أكثر من 900،000 صورة للاختيار من بينها ، وكل ذلك يمكنك استخدامه مجانًا وحتى تجاريًا.

رسومات ورسومات توضيحية Xara Web Designer
رسومات وتوضيحات العرض التقديمي المناسب لأي موضوع: يحتوي "كتالوج المحتوى عبر الإنترنت" ** على أكثر من 180،000 رسم توضيحي يمكنك دمجها تمامًا في موقع الويب الخاص بك.

تمرير
المنظر يجلب التمرير المنظر ديناميكيات وعمق لموقع الويب الخاص بك. بمساعدة التلاشي والرسوم المتحركة ، تتحرك الطبقات الفردية بسرعات مختلفة.

كشف التأثيرات
استخدم الكائن كشف الآثار لتختفي في العناصر بمجرد أن تصبح المنطقة المقابلة في المستعرض مرئية.

الخيارات الملصقة
إصلاح عناصر مثل أشرطة التنقل إلى موضع على موقع الويب الخاص بك. الكائنات اللزجة لا تتأثر بالتمرير وتبقى مرئية في نفس الموقف. منزلق بانوراما للصور مع منزلق صور بانوراما تحثّ على اتخاذ إجراء بعنوان رئيسي منزلق صور بانوراما ركّز بشكل مثالي على صورك واستخدم العرض الكامل للشاشة لشرائح منزلق الصورة. صمم شريط التمرير كما تريد - من خلال زر "دعوة إلى إجراء" بارز ورأس مخصص مخصص ينتقل إلى الخارج تمامًا.

منزلق صور بانوراما
ركز بشكل مثالي على صورك واستخدم عرض الشاشة بالكامل لمنزلقات الصور الخاصة بك. صمم شريط التمرير كما تريد - من خلال زر "دعوة إلى إجراء" بارز ورأس مخصص مخصص ينتقل إلى الخارج تمامًا.

تحرير الصور المتقدم قم
بتحويل صورك إلى مقاطع مرئية. يمكنك تخصيص الألوان والتباين والسطوع مباشرةً داخل البرنامج أو تطبيق مرشحات صور عالية الجودة لإطلالة جديدة تمامًا.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك