Wipe Pro 18.02


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج


تم نشر إصدار جديد من برنامج بسيط يمكنه استخدام أدوات ملائمة لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع أنواع القمامة ، على سبيل المثال ، يمكنك إزالة جميع الآثار المتبقية بعد زيارتك للإنترنت ، والعثور على ملفات index.dat وتنظيفها بسهولة وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط ومختلف السجلات والإكمال التلقائي وما إلى ذلك ، أعتقد أنه ليس من الضروري إدراج القائمة بأكملها ، ولذا فمن الواضح ما الذي تتحدث عنه ، يمكنك تنزيل Wipe أدناه.

انتبه إلى حقيقة أن المطورين يكتبون عدم تأثر مستندات المستخدم والملفات الضرورية فقط ، حيث يقوم التطبيق ببساطة بمسح النظام والعثور على جميع الآثار التي يمكنك تركها بعد زيارة الكمبيوتر ، لذلك إذا كنت قلقًا بشأن هذه اللحظة ، يمكنك استخدام مسح.

بعد تثبيت الأداة المساعدة وتشغيلها مباشرة ، ستحتاج إلى تحديد اللغة الإنجليزية أو أي دعم آخر ، ثم سيبدأ البرنامج في فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيكون عليك الانتظار ، على الأرجح في نهاية العملية سترى قائمة كبيرة إلى حد ما مع كل الآثار التي تم العثور عليها ، يمكنك حذف كل شيء دفعة واحدة أو تحديد عناصر معينة.

يرجى ملاحظة أنه سيتم تقسيم القائمة إلى مناطق ، ويمكنك عرض كل منها على حدة ، ويمكنك معرفة إجمالي عدد الملفات داخل المناطق ، وعدد الإدخالات في السجل ستتأثر ، ويمكنك معرفة إجمالي المساحة التي تحتلها هذه القمامة. واجهة Wipe بسيطة للغاية ومفهومة ، أعتقد أنه يمكنك تحديدها دون مشاكل ، لا يوجد شيء آخر يمكن إضافته حول البرنامج ، وآمل أن يساعدك في إزالة الآثار نوعيًا.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- سيختفي شريط التنقل (اللوحة الزرقاء على اليسار) الآن عند عرض قائمة المناطق المدعومة أو عرض محتويات أي منطقة. - - سيعطيك هذا مساحة إضافية على الشاشة لأشياء مهمة حقًا. شكرا لأفكارك! نحن حقا لا نريد أن نضيع مساحة الشاشة القيمة!
- لقد عدنا أيقونات البرامج المدعومة إلى القائمة.
- دعم إضافي للمتصفح Comodo Dragon 76 (إصدار مستقبلي).
- دعم إضافي للمتصفح Comodo IceDragon 65 (الإصدار الحالي).
- إضافة دعم لمتصفح Opera 62 و 63 (الإصدار الحالي والمستقبلي).


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك