R-Wipe & Clean 20.0 Build 2246


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج


تم إصدار نسخة جديدة من أداة فعالة بما يكفي لتحرير مساحة على القرص الصلب ، نظرًا لتنظيفها ، يمكنك أيضًا الحفاظ على سرية المعلومات المهمة ، في الأخبار الكاملة التي دعيت إليها لتنزيل R-Wipe & Clean كما هو الحال دائمًا . بعد بدء هذا البرنامج ، سيساعد بشكل دائم على التخلص من جميع أنواع ملفات الإنترنت المؤقتة ، سيتم حذف سجل الصفحات التي تتصفحها ، وستفقد ملفات تعريف الارتباط أيضًا في حالة وجود ملء تلقائي لأشكال وكلمات مرور مختلفة - كما سيتم أيضًا سيتم محوها ، سيتم أيضًا حذف قائمة الوثائق التي تم فتحها مؤخرًا وملفات المبادلة وجميع أنواع الملفات المؤقتة وما إلى ذلك.

R-Wipe & Clean هو حل R-Tools متكامل لمسح الملفات عديمة الفائدة والحفاظ على خصوصية الكمبيوتر. يقوم بحذف السجلات الخاصة للأنشطة الخاصة بك عبر الإنترنت وغير المتصلة ، مثل ملفات الإنترنت المؤقتة والمحفوظات وملفات تعريف الارتباط ونماذج الإكمال التلقائي وكلمات المرور وملفات المبادلة وقوائم المستندات التي تم فتحها مؤخرًا وقوائم Explorer MRU (الأحدث استخدامًا) والملفات المؤقتة و يتتبع أكثر من 300 تطبيق تابع لجهة خارجية ، وبالتالي تحرير مساحة القرص الخاصة بك. تقوم الأداة المساعدة بمسح الملفات ومساحة القرص غير المستخدمة باستخدام خوارزميات سريعة أو آمنة محو. يمكن إدخال جميع الملفات والمجلدات في قوائم المسح لمسحها في إجراء واحد. يدعم كلا من أنظمة الملفات FAT و NTFS. يمكنك الجمع بين مهام المسح والتنظيف المنفصلة وإطلاقها لبدء المسح على الفور أو تعيينها لبدء إجراءات المسح كمهمة خلفية في أوقات أو أحداث محددة مسبقًا. يدعم الإصدار الجديد R-Wipe & Clean Windows 10 و 8.1 و 8 ، ويزيل آثار أكثر من 600 تطبيق تابع لجهة خارجية ، بما في ذلك Microsoft Office 2016 و Skype (!) ، ويدعم جميع الإصدارات الأخيرة من Microsoft Edge و Internet Explorer و Mozilla / Mozilla Firefox و Opera و Safari و Flock و Netscape و AOL و MSN و Google Chrome و SeaMonkey و BT Yahoo! و Konqueror و K-Meleon ، بالإضافة إلى أشرطة أدوات Google و Windows Live و Yahoo! و MSN.




مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- تتم إضافة العناصر التالية إلى علامة تبويب الإنترنت (Skype): إحصائيات ذكاء الأعمال ، ذاكرة التخزين المؤقت ، وقاعدة البيانات الداخلية ، وذاكرة التخزين المؤقت لنقل الوسائط ، معلومات  المخزنة ، معلومات نقل الملفات المخزنة ، معلومات نقل الوسائط المخزّنة.
- تتم إضافة عنصر تحديث سجلات جديد إلى علامة التبويب Microsoft OneDrive في قسم "آثار التطبيق".
- تتم إضافة عنصر عناوين URL المكتوبة إلى قسم الإنترنت (Microsoft Edge).
- تتم إضافة ثلاثة عناصر جديدة إلى قسم النظام: سجل الخدمة المستند إلى المكونات ، وخدمة نشر الصور ، وسجل الإدارة ، وسجل بدء تشغيل ملف إعادة تسمية الملف.
- تتم إضافة أربعة عناصر جديدة إلى علامة التبويب سجلات الإعداد: ملفات سجل إعداد حزمة دلتا المتوسع ، وسجلات مثبّت حزمة برنامج التشغيل ، وملفات سجل إعداد مرجع الأمان المحلي ، وملفات سجل مهمة تنظيف الإعداد.
- يمكن مسح ملف Swap وتنظيفه لتطبيقات Metro / Universal.
- الدعم الكامل لمتصفح ويندوز 10 و Microsoft Edge.
- تتم إضافة عنصرين جديدين إلى قسم الإنترنت (Google Chrome): ملفات نظام ملفات تطبيقات الويب وتتبعات Google Cloud Messaging.
- تتم إضافة 7 عناصر جديدة إلى قسم "بيانات البرنامج": سجلات نشاط Windows Defender ، وسجلات كشف Windows Defender ، وسجلات خدمة فحص شبكة Windows Defender ، ونتائج مسح Windows Defender ، ونتائج مسح Windows Defender السريعة ، وسجلات Windows Defender المسح الضوئي ، وملفات Windows Defender WPP.
-  تتم إضافة iCloud إلى قسم آثار التطبيق.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك