PGWare Throttle 8.8.12.2019


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

أقدم لك GWare Throttle - أداة مساعدة مصممة لتكوين معلمات أجهزة المودم الخاصة بك للحصول على أقصى أداء ، مما قد يؤدي إلى زيادة في السرعة تزيد عن 200 بالمائة. يمكنك ببساطة اختيار نظام التشغيل الخاص بك ، ونوع اتصال الإنترنت (14.4 / 28.8 / 33.6 / 56k ، ومودم الكابل ، ومودم DSL / ADSL ، ISDN ، الأقمار الصناعية ، T1 / T3 / OC3 / OC12 + ، الشبكة المحلية) وانقر على زر "انتقال" . سيقوم البرنامج بالباقي من تلقاء نفسه ، لأنه "مصمم" خصيصًا للمستخدمين العاديين (أولئك الذين لا يريدون أو لا يعرفون كيفية "العبث" في مفاتيح التسجيل ، تكوين RWINBDP ، MTULatency و "abstruse" "الأشياء) أي ، بالنسبة لنا معك ، والتكنولوجيا. الذي يحتاج فقط النتيجة بعد 2-3 نقرات الماوس.




مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- متوافق مع نظام التشغيل Microsoft Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2012 و 2008 و 2003. 32-BIT / 64-BIT جاهزة.
- يزيد على الفور سرعة الإنترنت الخاص بك مما يجعل التنزيلات أسرع ، وتصفح الإنترنت بشكل أسرع ولعب الألعاب عبر الإنترنت دون تأخير.
- يزيد من سرعة جميع أنواع الاتصال بالإنترنت مثل الكبل و DSL و U-Verse و Fios والاتصال الهاتفي بالأقمار الصناعية والهاتف المحمول (2G / 3G / 4G).
- ىيوفر لك المال من خلال تعظيم اتصالك الحالي بالإنترنت دون الحاجة إلى الترقية إلى حزمة أعلى مع مزود خدمة الإنترنت.
-  برنامج سهل الاستخدام يتيح لك إجراء تغييرات دائمة على جهاز الكمبيوتر والمودم بنقرة واحدة.
- أصبحت ممارسة الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت الآن تجربة خالية من التأخر بسبب العديد من الإعدادات التي يقوم بها Throttle على الكمبيوتر.
- واجهة مستخدم حديثة ومحسّنة ، سهلة الاستخدام وبديهية ومتوافقة مع إرشادات واجهة مستخدم Windows.
- يمكن تنزيل تحديثات البرامج وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب .


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك