SysTools SQL Recovery 9.0.0.0


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

SysTools SQL Recovery هو برنامج بسيط وفعال للغاية يوفر لك الأدوات التي تحتاجها لإصلاح ملف قاعدة بيانات تالفة ، بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على دعم لتصدير بيانات المستخدم. ليس سراً أنه في جميع المناطق تقريبًا حيث يجب تخزين المعلومات المهمة ، توجد قواعد بيانات. ومع ذلك ، هناك مواقف يمكن أن تتضرر فيها هذه القواعد ، لأنه في الواقع يتم الوصول إليها باستمرار عبر الإنترنت. بفضل هذا البرنامج الصغير والفعال ، يمكنك بسهولة تحميل قاعدة البيانات التالفة فيه ومحاولة استرداد المعلومات المفقودة.

تحصل على برنامج خفيف وبسيط قليل المعرفة يحتوي على مجموعة أساسية من الوظائف من أجل الاسترداد ، ولا يستهلك عملياً موارد الكمبيوتر. بعد البدء ، في الإطار الرئيسي ، ستحتاج إلى تحديد قاعدة البيانات التي تعمل بها ، على اليسار يمكنك عرض عناصر قاعدة البيانات هذه نفسها ، وسيتم عرضها في الجدول ، بحيث يسهل إدراكها وأكثر ملاءمة لها التنقل. يسمح لك التطبيق باستعادة البيانات من أحدث تكاملات قاعدة بيانات SQL Server.

سيسمح لك SysTools SQL Recovery بتحديد العناصر التي تهمك فقط عند التصدير ، أي أن قاعدة البيانات بأكملها لن تتأثر ، يمكنك وضع علامة على الجداول الضرورية أو إنشاء مخطط. إذا قمت بتلخيص كل ما كتبته أعلاه ، قبل أن تكون أداة ممتعة وسهلة الاستخدام لخدمة الخادم ، فربما تريد استخدامه لحماية نفسك قدر الإمكان. من الناحية العملية لا تستخدم موارد الكمبيوتر ، فهي تتمتع بواجهة ممتعة وودودة ، على الرغم من أنه بدون دعم روسي ، فإن الوظيفة بأكملها تهدف إلى منحك الفرصة للبدء في أسرع وقت ممكن ، بالإضافة إلى أنه يمكنك استعادة الأجزاء الموجودة في قاعدة البيانات فقط. هناك حاجة من جانب واحد وإعادتها إلى حالتها السابقة.


من أجل بدء العملية ، تحتاج إلى ملف MDF ، وبمساعدته ، سيقوم البرنامج باستخراج البيانات اللازمة. بعد تحميل الملف ، يمكنك تغيير العديد من المعلمات ، وكلها ستكون بمثابة دليل للماسح الضوئي. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك اختيار إصدار SQL Server مع الأقلام الخاصة بك ، أو يمكنك الوثوق بهذا التطور ، وسوف تختار ، حسب تقديرها ، لأسباب أفضل ، أفضل إصدار.

الشريط الجانبي ، الذي كتبت عنه أعلاه قليلاً ، سوف يوفر لك طريقة عرض شجرة لجميع المعلومات الضرورية ، وسوف تشمل ليس فقط الجدول ، ولكن أيضًا القواعد والإجراءات ، في حين أن خيار التحرير غائب فيه ، مما يعني أنه لا يوجد ضرر بشكل عشوائي لا يمكنك تطبيق على القاعدة. من الممكن تصدير قاعدة البيانات ، في هذه العملية يمكنك تحديد الجدول المطلوب أو تحديد البرامج النصية SQL متوافقة.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- المسح السريع والمتقدّم لإصلاح قاعدة بيانات SQL: الابتدائية والثانوية
- مسح واستعادة ملفات NDF متعددة (قاعدة البيانات الثانوية)
- مسح واستعادة المشغلات والقواعد والوظائف والجداول والإجراءات المخزنة
- تصدير الملف إلى قاعدة بيانات SQL Server أو كنصوص متوافقة مع SQL Server باستخدام أداة إصلاح قاعدة بيانات SQL
- الجلب التلقائي لـ SQL Server Name أثناء التصدير إلى قاعدة بيانات SQL Server
- اختيار العناصر المطلوبة لحفظ الملف باستخدام المخطط أو المخطط والبيانات على حد سواء
- خيار لمعاينة السجلات المحذوفة باللون الأحمر
- دعم ASCII و Unicode XML (جديد!)
- استعادة SQL Server 2017، 2016، 2014، 2012، 2008/2008 R2، 2005، 2000 Database Files ie MDF / NDF
- استعادة البيانات من Wallet Ransomware تتأثر ملفات .md


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك