O&O DiskImage Professional 14.2 Build 384


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

برنامج جيد من مطور برامج مشهور ، قادر على إنشاء نسخة احتياطية من المعلومات التي تحتاجها ، وسوف يقوم بذلك في صورة صورة قرص ، ويعرف أيضًا كيفية استنساخ محركات الأقراص الصلبة بالكامل ، ويمكنك تنزيل O&O DiskImage أدناه.

يتيح لك O&O DiskImage إجراء نسخ احتياطي للكمبيوتر بأكمله أو الملفات الفردية وقتما تشاء - حتى أثناء استخدام الكمبيوتر. في حالة فقد بياناتك الشخصية ، يمكن استعادتها بسرعة ببضع نقرات بالماوس - حتى عندما يتعذر على Windows بدء التشغيل. كما يدعم محركات أقراص SSD وأحدث نظام UEFI.
يتيح لك O&O DiskImage إجراء استعادة للنظام وتكرار أو استنساخ جهاز كمبيوتر أو محرك أقراص ثابت بأكمله. يمكنك حتى استعادة هذه النسخة الاحتياطية على جهاز كمبيوتر تختلف أجهزته عن الجهاز الأصلي ، على سبيل المثال ، حيث قمت بتغيير اللوحة الأم على الجهاز المستهدف أو اشتريت جهاز كمبيوتر شخصي جديدًا وترغب في استعادة نسخة احتياطية قديمة عليه.
مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
النسخ الاحتياطي لجهاز كمبيوتر كامل بكبسة زر واحدة
نظام النسخ الاحتياطي والأقراص الصلبة ومحركات النسخ والأقراص بالكامل
نسخة احتياطية جديدة قائمة على الملفات: الآن أسرع مرتين من أي وقت مضى - النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات و / أو المجلدات الفردية
إنشاء مباشرة من VHDs
رصد والتحذير من المخاطر الأمنية
نسخ احتياطي تزايدي / تفاضلي: قم بنسخ التغييرات احتياطيًا فقط
استعادة الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص والأقراص بسهولة
استعادة النظام على أجهزة مختلفة (MIR)
قم بإنشاء نظام تمهيد Windows مباشرة من داخل البرنامج مع تكامل برنامج التشغيل
التوصيل والتشغيل: يتم نسخ الملفات والمجلدات المحددة تلقائيًا احتياطيًا ومزامنتها
يدعم ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 7 وفيستا





الميزات المهمة في لمحة سريعة
لا يزال النسخ الاحتياطي المنتظم شيءًا يفضل الكثير من المستخدمين تجنبه. على الأقل هذا حتى يتكبدوا أول خسارة للملفات المهمة كنتيجة لخطأ في البرامج أو الأجهزة أو المستخدم: هذا عندما يصبح واضحًا تمامًا كم هي قيمة نسخة احتياطية موثوقة وحديثة حقًا!

يتم دمج جميع الميزات الافتراضية والمتقدمة في منتج واحد.
برنامج النسخ الاحتياطي هذا هو الطريقة الأسلم والأسهل لتجنب فقد الملفات الشخصية المهمة! تتوفر خيارات لكل من النسخ الاحتياطي التلقائي والإعدادات اليدوية. بفضل نظام الاسترداد الفريد الذي يتضمن أدوات إضافية لاسترداد النظام إلى جانب O&O DiskImage ، ستتمكن بسرعة من استعادة جميع بياناتك المهمة - حتى لو تم إنشاء النسخة الاحتياطية التي تستخدمها باستخدام إصدار O&O DiskImage قديم.

النسخ الاحتياطي
لأجهزة الكمبيوتر الشخصية بالكامل أو محركات الأقراص الثابتة أو الملفات بضغطة زر واحدة عندما تقوم بعمل نسخة احتياطية للكمبيوتر الشخصي ، يحفظ O&O DiskImage جميع الملفات الشخصية وكذلك معلومات محرك الأقراص الثابتة والإعدادات الفردية. هذا لا يحمي فقط الملفات التي لا يمكن استبدالها ، ولكن في أسوأ الحالات ، يوفر عليك أيضًا مشكلة الاضطرار إلى الاضطلاع بإعداد جديد للبرامج ونظام تشغيل Windows يستغرق وقتًا طويلاً. يتيح لك O&O DiskImage إجراء نسخ احتياطي لجهاز كمبيوتر كامل ومحركات أقراص ثابتة أو ملفات ومجلدات فردية.

يحمي النسخ الاحتياطي بشكل منتظم من فقد البيانات
للتأكد من تحديث النسخ الاحتياطية دائمًا ، نوصي بإنشائها في فترات زمنية قصيرة من بعضها البعض. يمكن تعيين O&O DiskImage للقيام بذلك تلقائيًا بحيث يمكن نسخ البيانات احتياطيًا ، على سبيل المثال ، مرة واحدة في الأسبوع. لتوفير مساحة على القرص ، يمكنك تعيين الحد الأقصى لعدد النسخ الاحتياطية التي ينبغي حفظها بحيث يتم استبدال النسخ القديمة تلقائيًا بأخرى جديدة.

الاستعادة السريعة والسهلة للنظام - حتى على أجهزة مختلفة - تعد
استعادة نسخة احتياطية باستخدام O&O DiskImage بنفس السهولة مثل pie: كل ما عليك القيام به هو بدء تشغيل البرنامج ، وتحديد النسخة الاحتياطية التي تريد استعادتها ، وأنت في وضع إيقاف التشغيل. يتضمّن البرنامج استعادة مستقلة عن الماكينة ، مما يعني أنه يمكن نقل النسخة الاحتياطية القديمة 1: 1 على جهاز جديد. سيتم التعرف على الأجهزة من نوع مختلف تلقائيًا وسيتم تنفيذ إعدادات Windows من تلقاء نفسها.

وظيفة التوصيل والتشغيل -
أي شخص يرغب في حفظ البيانات على قرص ثابت خارجي ، أصبح أكثر سهولة مع O&O DiskImage 11. بفضل خيار التوصيل والتشغيل المدمج ، يمكن نسخ الملفات والمجلدات المحددة تلقائيًا في أقرب وقت ، على سبيل المثال ، يتم توصيل قرص ثابت خارجي بالكمبيوتر. هذا مثالي للمستخدمين الذين ينسون إجراء نسخ احتياطية منتظمة أو لا يرغبون في حل المشكلة. بمجرد التهيئة ، تعمل وظيفة النسخ الاحتياطي التلقائي بنفسها.

قم بإنشاء وسيط للتمهيد مباشرةً من داخل البرنامج ، يمكن لـ
O&O DiskImage إعادة تشغيل النظام على الفور دون الحاجة إلى تثبيت. يتم ذلك عن طريق وسيلة تمهيد متوسطة (USB Stick أو CD / DVD) تعتمد على نظام Windows المثبت حاليًا والذي يحتوي على جميع برامج التشغيل القياسية المطلوبة.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك