WinToHDD Enterprise 3.8 Release 1


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

WinToHDD هي أداة مساعدة تسمح للمستخدمين بإعادة تثبيت أنظمة تشغيل Windows بسهولة. بشكل عام ، إذا فكرت في الأمر ، فلا يجب أن يكون تثبيت نظام التشغيل أمرًا معقدًا ، يجب أن يتعامل المستخدم مع المعرفة الأساسية مع هذه المهمة دون مشاكل. بالإضافة إلى إنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد ، والذي يجب أن يحتوي على جميع ملفات تثبيت النظام ، يمكنك استخدام برامج الجهة الخارجية ، مثل هذا البرنامج ، الذي سيتيح لك إعادة تثبيت Windows بدون قرص ودون مشاكل قد تنشأ عند إنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل.

نظرًا لأن مطوري WinToHDD ، كما ذُكر أعلاه ، أساسًا لسهولة التشغيل ، لم يتم تحميل الأداة المساعدة الخاصة بهم بأزرار إضافية ، فالواجهة مقيدة ولديها ثلاثة أزرار فقط: واحد يسمح لك بإعادة تثبيت نظام التشغيل على محطة العمل المحلية ، والثاني هو المسؤول عن تثبيت نظام التشغيل ، والثالث سيسمح بإجراء نسخة دقيقة. وبالتالي ، يمكنك إنشاء نسخة كاملة من Windows وحفظها بعد ذلك على قرص آخر فقط في حالة.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

تثبيت Windows أو إعادة تثبيته أو استنساخه
لمحاولة جعل إجراء نشر Windows بسيطًا قدر الإمكان ، يأتي WinToHDD بواجهة واضحة ونظيفة لا تتضمّن سوى ثلاثة أزرار: واحد لإعادة تثبيت نظام التشغيل على محطة العمل المحلية ، وواحد لبدء تشغيل تثبيت Windows جديد على جهاز تخزين ثانٍ (القرص الصلب) ، والثالث لإنشاء نسخة دقيقة من النظام المحلي.
بمعنى آخر ، ليس فقط أنه يمكنك نشر Windows باستخدام WinToHDD ، ولكن من الممكن أيضًا إنشاء نسخة من ملفات إعداد Windows وحفظها على قرص آخر.

انتقل إلى خطوات بسيطة لإنشاء صورة WinPE
بغض النظر عن اختيارك ، فإن إنجاز المهمة لا يتطلب سوى الضغط على بضعة أزرار "التالي" من هذه النقطة. كما هو متوقع ، تتم مطالبتك بتحديد ملف ISO المصدر الذي يحتوي على ملفات إعداد Windows. يقوم WinToHDD تلقائيًا بقراءة البيانات من صورة القرص واسترداد المعلومات المتعلقة بنظام التشغيل وبنيته. بعد ذلك ، يجب عليك تحديد قسم النظام الذي سيتم نشر Windows عليه واختيار وضع التثبيت. هناك ثلاثة خيارات متاحة ، وهي "Legacy" (الوضع القياسي) أو "VHD" أو "VHDX".
سواء اخترت تثبيت Windows أو إعادة تثبيته أو نسخه ، سيستغرق WinToHDD بعض الوقت لإنشاء صورة WinPE اللازمة للمتابعة.

نشر Windows بدون قرص أو محرك أقراص قابل للتمهيد.
يفضل البعض نشر Windows بالطريقة القديمة من خلال التشغيل من قرص بينما يحب البعض الآخر وجود محرك أقراص USB قابل للتمهيد في متناول اليد ، وبالتالي لا يحتفظ صورة قرص Windows على الكمبيوتر لشغل مساحة التخزين. يوفر WinToHDD طريقة لتثبيت أو استنساخ Windows بشكل ملائم بدون قرص أو محرك أقراص قابل للتمهيد. سيكون لهذا البديل بالتأكيد جمهوره ، خاصةً لأنه سهل الاستخدام ولا ينبغي أن يشكل أي مشاكل للمستخدم العادي.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك