[SolidWorks 2019 SP4.0 Premium [Full


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج

يعد برنامج Solidworks للتصميم بسيطًا وقويًا - حيث يمكّن أي شركة من تحقيق رؤيتها في الحياة والاستيلاء على الأسواق العالمية. تركز حلول ®SOLIDWORKS على الطريقة التي تعمل بها يوميًا ، مع بيئة تصميم ثلاثية الأبعاد بديهية متكاملة تغطي جميع جوانب تطوير المنتج ويساعد على زيادة التصميم والإنتاجية الهندسية. يستخدم أكثر من مليوني مصمم ومهندس في جميع أنحاء العالم SOLIDWORKS لإضفاء الحيوية على التصاميم - بدءًا من أروع الأدوات وحتى الابتكارات من أجل غد أفضل.


مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

- تصميم للإنتاج. الانتقال من المفهوم إلى أجزاء التصنيع أسرع.
- النمذجة والرسومات. تحسينات قوية لتحسين التصميم والتفصيل العمل.
- أداء. سرعة أعلى في تصميم التجميع ، التقديم والتعاون.
- تكنولوجيا جديدة. زيادة الأداء مع أحدث أجهزة اللمس.
- التعاون. أدوات التعاون الذكي مع الشركاء والموردين.
ما هو الجديد:

- في الفصل SOLIDWORKS CAM ، يحتوي الموضوع "المزيد من المعلمات لـ Shanks Tapered ودعم نوع Barrel Tool" على معلومات غير صحيحة. نوع أداة Barrel غير مدعوم.
- في فصل الاستيراد / التصدير ، يحتوي الموضوع "تصدير باستخدام الامتداد الواقعي" على معلومات غير صحيحة. في الجدول في الخطوة 3:
لا تتوفر خيارات الإخراج والهندسة.
يتم إعادة تسمية خيار Animation Export Animations إلى Export to Motion Studies.
في الفصل SOLIDWORKS 3D Interconnect ، يحتوي الموضوع "تصدير إلى تنسيق عائلة Revit" على معلومات غير صحيحة. الوظيفة غير مدعومة وتمت إزالتها من البرنامج.
- في فصل SOLIDWORKS MBD ، تمت إضافة موضوع جديد ، وهو النشر إلى ملف PDF ثلاثي الأبعاد ، والذي يحتوي على المعلومات التالية:
تساعدك تحديثات واجهة المستخدم للنشر إلى تنسيق PDF ثلاثي الأبعاد على تحسين رؤية تأثير اختياراتك على المخرجات النهائية. يوفر مربع الحوار "اختيار القالب" الجديد معاينات كبيرة للقوالب المتوفرة ، بما في ذلك معاينات كل صفحة من القوالب متعددة الصفحات. بعد تحديد قالب ، أثناء قيامك بتحديدات في PropertyManager ، تتيح لك معاينة كبيرة لمستند PDF رؤية تأثيرات اختياراتك.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك