[SoftMaker Office Professional 2018 Rev 970.0826 / Portable [Full


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج

مجموعة مكتب جيدة ، والتي يمكن أن تكون بديلاً جديراً بمنتج Microsoft Office الشهير. بشكل عام ، يقدم لك كل الميزات التي يتمتع بها " ميكروسوفت أوفيس" ، ويمكنك العمل مع النص ، وإنشاء عروض تقديمية ، والعمل مع جداول البيانات ، إلخ. تنزيل SoftMaker Office أدناه.

واجهة المستخدم ككل لا تبرز بين البرامج من هذا النوع ، كل شيء واضح ومريح. تعمل الحزمة بذكاء ، كل شيء يبدأ بسرعة ، هناك دعم للتدقيق الإملائي. من الطبيعي أن البرنامج متوافق مع جميع ملفات Microsoft Office.

كما يتضح من لقطات الشاشة ، فإن وظيفة SoftMaker Office ليست سيئة ، فستحصل على جميع الميزات الضرورية للعمل مع النص وليس فقط.

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

-التبادل المباشر للمستندات مع Microsoft Office
تخطي الاستيراد والتصدير المزعجين: يستخدم SoftMaker Office 2018 تنسيقات Microsoft DOCX و XLSX و PPTX كتنسيقات الملفات الافتراضية الخاصة به. يتيح لك ذلك تحرير مستنداتك في Microsoft Office مباشرة وبدون تحويل.

- Write: TextMaker 2018
يتيح لك تطبيق TextMaker 2018 الحديث لمعالجة النصوص إنشاء مستندات من أي حجم في أي وقت من الأوقات ، سواء أكنت نشرة إعلانية أو كتيب أو خطاب عمل أو ورقة علمية كاملة. بفضل الاستخدام الأصلي لتنسيق ملف DOCX ، تكون مستنداتك متوافقة دائمًا مع Microsoft Word.

- حساب: PlanMaker 2018
يجعل برنامج جداول البيانات القوي PlanMaker 2018 إنشاء حسابات وأوراق عمل ورسوم بيانية بأي تعقيد أمرًا بسيطًا: من جدول زمني بسيط إلى التخطيط المالي الكامل لشركتك. نظرًا لأنه يستخدم تنسيق ملف XLSX أصليًا ، يمكنك تحرير ملفات Microsoft Excel وفقًا للأصل.

- Present: العروض التقديمية 2018
قم بإنشاء عروض تقديمية رائعة باستخدام العروض التقديمية 2018. وبفضل الرسوم المتحركة المذهلة وترجمات الشرائح ومفهومها المتطور للصفحة الرئيسية ، أنت مستعد جيدًا لكل عرض تقديمي. نظرًا لأن العروض التقديمية تستخدم تنسيق ملف PPTX بشكل أصلي ، فإن تبادل المستندات مع PowerPoint سلس تمامًا.

- Thunderbird "مدعوم من SoftMaker"
تهتم Thunderbird برسائل البريد الإلكتروني والمهام والمواعيد الخاصة بك. تم توسيع مجموعة الميزات لهذا البرنامج الشهير بواسطة SoftMaker مع ميزات عملية - Thunderbird "مدعوم من SoftMaker" يوفر لك الوقت عند إدارة رسائل البريد الإلكتروني ومجلدات البريد!

- ميزات جديدة:

- جديد: يستخدم SoftMaker Office الآن تنسيقات Microsoft Office DOCX و XLSX و PPTX أصلاً ، مما يلغي الحاجة إلى تحويل المستندات للزملاء أو شركاء العمل.
- إنشاء ملفات PDF مباشرة من كل تطبيق
- NEW: إصدارات 32 بت و 64 بت في نفس الحزمة
- دعم لشاشات 4K عالية الدقة
- NEW: إفراغ محفوظات الملف بنقرة ماوس واحدة
- إدارة الإصدار التي تحتفظ بعدد مجاني من إصدارات كل ملف وتمكّنك من الرجوع إلى أي إصدار سابق
- يمكن تثبيته على محرك أقراص فلاش USB بحيث يمكن استخدامه على أي جهاز كمبيوتر بدون تثبيت.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك