TVZion 3.8.1

وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

يتزايد عدد التطبيقات التي تسمح لك بمشاهدة الأفلام والعروض المجانية عبر الإنترنت دون تنزيل أي شيء. أحدهما هو TVZion ، الذي يقدم لنا نفس المقدار من المحتوى مثل نظائره الأخرى ، لكنه يضيف أنيمي.

يمكن للمستخدم عرض المحتوى من واجهة تطبيق بسيطة. سوف يجد جميع الأفلام مرتبة حسب الفئة ، وكذلك جميع الفصول وسلسلة برامجه المفضلة. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى أي منهم والضغط على زر التشغيل لبدء مشاهدته في التطبيق. وكما ذكرنا أعلاه ، فإن الرسوم المتحركة مدرجة أيضًا في القائمة ، لذا إذا كنت من محبي الرسوم الكاريكاتورية اليابانية ، فأنت محظوظ.


مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

TVZion home home الصفحة الرئيسية
TVZion home تضم TVZion home مجموعة كاملة من الأقسام قابلة للتخصيص من قِبل المستخدم (الأنواع والسنوات والجديدة في HD وغيرها) ، كل منها ينتقل إلى ما لا نهاية ويتوسع إلى قائمة ملء الشاشة عند النقر فوقها ، يمنحك كل ما تحتاجه في متناول يدك.

Seamless Trakt - أقسام Trending ، تسرد
Zion بشكل متكامل مع Trakt.tv لمساعدتك في اختيار المكان الذي تركته.
يمكنك الوصول إلى مجموعة Trakt الشخصية ، وقائمة المراقبة ، والتاريخ ، والقوائم ، والقوائم المفضلة من خلال متصفح Zion's Trakt.

تدفق
السيئ المخزن مؤقتًا الآن يمكنك بث محتوى المقر الرئيسي من السيول مباشرة من خلال اشتراكات Real Debrid و Premiumize الخاصة بك.

Made for Android TV
ألا تكره ذلك عندما تستعرض تلفازك وأنت تشعر وكأنك لا تزال في هاتفك في العمل؟ حسنًا ، لا أكثر ، تم تحسين TVZion بنسبة 100٪ وصمم خصيصًا لجهاز Android TV ، واطلع على لقطات الشاشة التي تفوقك.

التشغيل التلقائي والتلقائي
التلقائي: سوف يقوم TVZion بتشغيل رابط أعلى جودة (كما تم تكوينه) تلقائيًا تلقائيًا.
النص التلقائي: سيقوم TVZion تلقائيًا بتشغيل الحلقة التالية تلقائيًا حتى بالنسبة لك حتى عند استخدام لاعب خارجي.

تصفية /
فرز ارتباطات مخصصة فرز / تصفية الروابط حسب معدل البت ، الدقة ، وقت اختبار الاتصال ، حجم الملف ، الجودة مع TVZion لتشغيل الرابط المثالي ، في كل مرة ، تلقائيًا.

الكشف المتقدم عن البيانات الوصفية
الآن سيقوم TVZion بالإبلاغ عن الدقة / معدل البت بالضبط لمساعدتك في اختيار أفضل رابط. ما يكفي من التخمين جودة الفيديو مع حجم الملف.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك