[Leawo Video Converter Ultimate 8.2.0.0 [Full


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج

برنامج لتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات أخرى ستكون مناسبة للعرض على الأجهزة المحمولة وغيرها ، بالإضافة إلى أنه سيتمكن من نسخ أقراص DVD وإجراء تحرير بسيط لملفك ، يمكنك تنزيل برنامج Leawo Video Converter أدناه.

واجهة لديه نظرة حديثة ، فإنه يحتوي على عدة أزرار للوصول السريع إلى الإعدادات الرئيسية. قائمة التنسيقات المدعومة كبيرة ، يمكنك مشاهدتها على الموقع الرسمي. قبل تحويل الفيديو ، يمكنك ضبط جودته ، وينطبق الشيء نفسه على الصوت ، يمكنك إضافة ترجمات. بالطبع هناك معالجة الدفعات.

سوف يسمح لك برنامج Leawo Video Converter بقطع الفيديو وتدويره وجعله نسخة متطابقة ، ويمكنك اللعب مع إعدادات السطوع والتشبع ، ويمكنك فرض علامات مائية. يمكنك حتى إنشاء القائمة الخاصة بك لتسجيل قرص ، إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد إليه.


مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

- تحويل الفيديو / قرص الفيديو الرقمي إلى تنسيقات مختلفة -
كمحول فيديو ، يمكن لبرنامج Leawo Video Converter Ultimate بسهولة تحويل الفيديو (فيديو شائع ، فيديو HD ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت) بين أكثر من 180 تنسيق ، بما في ذلك: AVI ، MP4 ، WMV ، FLV ، RMVB ، MPEG ، 3GP ، MKV ، MP3 ، WMV ، WAV ، AAC ، OGG ، M4A ، إلخ.

- مشاهدة أفلام DVD من مشغل DVD
أيضًا كبرنامج لتحويل DVD ، يمكن لبرنامج Leawo Video Converter Ultimate تحويل ملفات DVD إلى ملفات الفيديو والصوت الشائعة / عالية الدقة في AVI و MP4 و WMV و FLV و RMVB و MPEG و 3GP و MKV و MP3 و WMV و WAV ، AAC ، OGG ، M4A ، إلخ.

- تحويل DVD / فيديو للاستخدامات المتعددة
يساعد Leawo Video Converter Ultimate على تحقيق أغراض متعددة عن طريق تحويل DVD / الفيديو: التحرير في برامج تحرير الفيديو مثل iMovie و Final Cut Pro وما إلى ذلك أو المشاركة على YouTube أو موقع الويب أو المدونة أو حتى التشغيل على iPhone (يشمل iPhone 5) ، iPad ، iPad 4 ، Lumia 920 ، Galaxy S4 ، HTC One ، إلخ.

- نسخ قرص DVD من مقاطع فيديو متنوعة
مع إمكانية إنشاء قرص DVD منزلي ممتاز ، يمكن لمجموعة محول الوسائط هذه إنشاء أقراص DVD منزلية أو مجلدات قرص DVD أو ملف صورة ISO من مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، مثل MP4 أو MPG أو WMV أو 3GP أو FLV أو M4V أو MPEG أو MKV ، وغيرها ، ومصادر الفيديو المختلفة مثل أشرطة الفيديو الكاميرا ، ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، الخ

- ميزات DIY سهلة الاستخدام أثناء النسخ على قرص
الفيديو الرقمي أثناء إنشاء DVD إلى الفيديو المنزلي ، يوفر برنامج محول الوسائط السهل هذا بعض ميزات DIY المفيدة وسهلة الاستخدام للسماح للأشخاص بالحصول على أفلام DVD مخصصة ، بما في ذلك: تخصيص قائمة القرص والقالب وموسيقى خلفية DIY وخلفية الصورة اختياريا.

- قم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت للاستمتاع في
وضع عدم الاتصال من خلال أداة تنزيل فيديو مضمّنة عبر الإنترنت ، يساعد برنامج Leawo Video Converter Ultimate عشاق الأفلام على تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من جميع مواقع مشاركة الفيديو تقريبًا ، بما في ذلك: YouTube و dailymotion.com و metacafe.com و blip.tv و veoh. com ، liveleak.com ، videobash.com ، funnyordie.com ، aol.com ، break.com ، vevo.com ، إلخ.

- قم بتشغيل ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسلاسة إلى
جانب كونها أداة تنزيل فيديو عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فإن مجموعة محول الوسائط هذه تحصل على مسرّع فيديو عبر الإنترنت ومشغل فيديو فلاش. معًا ، يمكن أن تسهم هاتان الأداتان من برنامج محول الوسائط السهل هذا في تحميل الفيديو عبر الإنترنت وتشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسلاسة.

- تحويل ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد
بفضل محول ثنائي الأبعاد مدمج ثلاثي الأبعاد ، يساعد برنامج Leawo Video Converter Ultimate الأشخاص على تحويل أفلام ثنائية / دي في دي إلى أفلام ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد من MKV و 3D MP4 و 3D AVI و 3D WMV وما إلى ذلك لمختلف التلفزيونات ومشغلات ثلاثية الأبعاد أو إنشاء أفلام DVD ثلاثية الأبعاد من مقاطع فيديو ثنائية الأبعاد.

- ضبط تأثير ثلاثي الأبعاد وعمق ثلاثي الأبعاد
يوفر مجموعة محول الوسائط 6 تأثيرات ثلاثية الأبعاد لإنشاء أفلام ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك: الأحمر / السماوي ، الأحمر / الأخضر ، الأحمر / الأزرق ، الأزرق / الأصفر ، معشقًا ، جنبًا إلى جنب. وفي الوقت نفسه ، يمكن ضبط أفلام 3D Depth للإخراج ثلاثي الأبعاد من -50 إلى +50 للحصول على تأثير ثلاثي الأبعاد أكثر وضوحًا.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك