PGWare GameGain 4.8.12.2019


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

إليك تطبيق بسيط للغاية يتيح لك تحسين النظام بعد إطلاقه بحيث يزيد أداء اللعبة. بالطبع ، يجب أن لا تنتظر المعجزات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد استخدام البرنامج ، فهي فقط قادرة على تحسين النظام لزيادة معدل الإطار والرسوم المتحركة ، لذلك على الأرجح لن يكون النمو كبيرًا للغاية ، ولكن سيظل ممكنًا لتحميل GameGain أدناه.

يتيح لك ممارسة أحدث الألعاب دون الحاجة إلى إنفاق مئات الدولارات لترقية أجهزة الكمبيوتر. تعمل هذه التغييرات التي تم إجراؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على تحسين استخدام الذاكرة ، وكيفية إعطاء الأولوية للتطبيقات المتقدمة من خلال وحدة المعالجة المركزية ، وسرعة الوصول إلى محرك الأقراص الصلبة للقراءة والكتابة ، ومدى سرعة عرض الرسومات على الشاشة. لا تُجري GameGain تغييرات ولا تصحيحات ولا تعديلات على الألعاب نفسها ، وبالتالي لا يوجد برنامج للكشف عن الغش يأخذ برنامج الغش في البرنامج ولن يتم حظرك من شبكات الألعاب هذه.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- متوافق مع نظام التشغيل Microsoft Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2012 و 2008 و 2003. 32-BIT / 64-BIT جاهزة.
- يعمل على تحسين أجهزة الكمبيوتر لديك للسماح بتشغيل أحدث الألعاب بشكل أسرع باستخدام أعلى إعدادات الرسومات الممكنة.
- يقلل من مقدار التأخير والشاشة المنبثقة التي تحصل عليها في ممارسة الألعاب التي تتطلب تحميل ملفات الخرائط الكبيرة أثناء تشغيل اللعبة.
- زيادة الإطارات في الثانية التي يتم عرضها مما يسمح للألعاب بلعب أكثر سلاسة وزيادة تمتعك بهذه الألعاب.
- ميزة متقدمة تعتمد على تسجيل البرامج والتي تعمل على تحسين سرعة الذاكرة ، وتحديد أولويات وحدة المعالجة المركزية لتطبيقات ملء الشاشة ، مما يجعل تشغيل الألعاب أسرع.
- يتم إجراء تغييرات على نظام Windows مباشرة دون تصحيحات على ملفات اللعبة ؛ هذا يمنع أنظمة مكافحة الغش من اتهامك بتعديل اللعبة.
- واجهة مستخدم حديثة ومحسّنة ، سهلة الاستخدام وبديهية ومتوافقة مع إرشادات واجهة مستخدم Windows.
- يمكن تنزيل تحديثات البرامج وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب .



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك