PGWare PCMedik 8.8.12.2019


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

تعرف على أداة مساعدة أخرى من PGware - PCMedik ، وهو برنامج لتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يقلل من عدد عمليات التجميد والتعطل ، وما إلى ذلك. للعمل مع PCMedik ، يكفي الإشارة إلى نظام التشغيل ومصنع المعالج وتحديد ما يجب القيام به: "علاج" أو "علاج وتحسين" من خلال واجهة بسيطة. حسنًا ، ستقوم PCMedik بالقيام بالباقي من أجلك بمفردها ، حيث إنه مصمم خصيصًا للمستخدمين العاديين ، أي لك ولأولئك الذين يحتاجون فقط إلى النتيجة بعد 2-3 نقرات بالماوس.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- متوافق مع نظام التشغيل Microsoft Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2012 و 2008 و 2003. 32-BIT / 64-BIT جاهزة.
- يزيد على الفور من سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، ببساطة انقر فوق زر واحد وإعادة تشغيل الكمبيوتر.
- يقلل من مقدار الوقت لتحميل Windows ، ويجعل تحميل وتشغيل برامجك المفضلة أسرع بكثير.
- يقوم PCMedik بإصلاح المشكلات الشائعة الموجودة في معظم أجهزة الكمبيوتر وإصلاحها على الفور لتحسين استقرار الكمبيوتر وأدائه.
- يعمل على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع من خلال تحسين طريقة عمل ذاكرة الكمبيوتر ، وكيف يتم إعطاء الأولوية للتطبيقات باستخدام وحدة المعالجة المركزية وكيفية أداء محرك الأقراص.
- يتم إجراء تغييرات على نظام Windows بشكل دائم ، مما يسمح لك بإجراء توليف مرة واحدة لزيادة الأداء إلى الأبد.
- واجهة مستخدم حديثة ومحسّنة ، سهلة الاستخدام وبديهية ومتوافقة مع إرشادات واجهة مستخدم Windows.
- يمكن تنزيل تحديثات البرامج وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب .


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك