[Volume Normalizer Master 1.2.2 [Full


وصف البرنامج

سيساعدك Volume Normalizer Master على ضبط مستوى الصوت الذي تحتاجه وشاهد الملفات في عملية واحدة. البرنامج بسيط للغاية ومفهوم للاستخدام ، مثالي لأولئك الذين لا يريدون البحث عن جميع تعديلات مستوى الصوت في نظامهم. التنسيقات التالية مدعومة: AVI و MPG و MKV و WMV و MP3 و WAV و M4A و OGG و FLAC. لكل ملف ، يمكنك ضبط الإعدادات المطلوبة وإجراء تطبيع الصوت بعد عملية واحدة.



مميزات البرنامج
.

- ملفات معالجة الدُفعات
بعد بدء تشغيل التطبيق ، تحتاج إلى تحميل قائمة الملفات التي يجب معالجتها. يمكنك إضافتها بشكل فردي أو جعل البرنامج يفحص مجلدًا بأكمله بحثًا عن ملفات الفيديو والصوت المتوافقة. وهو يدعم التنسيقات المختلفة ، بما في ذلك AVI و MPG و MKV و WMV و MP3 و WAV و M4A و OGG و FLAC. بمجرد اختيار الطريقة التي ينبغي بها تعديل الملفات وتحديد مجلد الإخراج ، يمكن للبرنامج معالجة كل منهم في عملية واحدة.

- طرق تطبيع متعددة
يمكن للتطبيق ضبط مستوى الصوت بطرق مختلفة. يمكن معالجة الملفات بشكل فردي ، دون مراعاة المسارات الأخرى في قائمة انتظار المعالجة ، أو بشكل جماعي ، بحيث تنتهي جميع أغاني الإخراج أو مقاطع الفيديو بمستويات صوت مماثلة. عند معالجة الملفات بشكل منفصل ، يمكن ضبطها حسب الذروة أو اكتشاف وحدة تخزين RMS. يمكنك أيضًا تغيير مستوى الصوت مباشرةً ، عن طريق تحديد قيمة dB مخصصة أو نسبة مئوية. إذا تم تطبيع الملفات بشكل جماعي ، فيمكنك أن يقوم التطبيق بحساب معدل موزون أو حسابي لمستوى الصوت في جميع المسارات ، مما يضمن أن ملفات الإخراج لا تختلف في الحجم بالنسبة لبعضها البعض.

- يهدف
Volume Normalizer Master سهل الاستخدام إلى أولئك الذين يحتاجون إلى طريقة بسيطة وخالية من المتاعب لضبط مستوى الصوت في المسارات الصوتية. ومع ذلك ، في حين أنه يتميز بواجهة مستخدم بديهية ، فإنه لا يقدم أي تفسيرات مفصلة عندما يتعلق الأمر بأفضل المواقف لتطبيق بعض أساليب التطبيع.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك