[PDF Combine 3.5 [Full



وصف البرنامج

PDF Combine هو برنامج مصمم لمساعدة المستخدمين على الجمع بين اثنين أو أكثر من ملفات PDF معًا لإنشاء ملف واحد. بالنسبة للملفات ذات الصلة أو ملفات PDF التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها معًا ، يضمن PDF Combine عدم فصلها أبدًا عن طريق إنشاء ملف واحد من كل من محتوياتها. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص عند مسح الصفحات واحدة تلو الأخرى بصرف النظر عن وثيقة أكبر. وبالمثل ، فإن دمج الكتب الإلكترونية ذات الصلة أو الملفات الفردية يمكن أن ينشئ كتابًا إلكترونيًا مختصرًا بتنسيق PDF بنقرات قليلة.

حافظ على ملفاتك معًا
على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، تعد المجلدات طريقة عملية للحفاظ على ملفات PDF ذات الصلة معًا. في كل مجلد ، يمكن تخزين عدد من ملفات PDF واحدة ، ولكن إذا كنت تبحث لإنشاء ملف واحد يحتوي على نفس المحتوى ، فإن PDF Combine هو الخيار المنطقي لنظامك. سواء كان ذلك من أجل ملفات PDF فضفاضة تعمل معًا بشكل أفضل معًا أو كتابين مدمجين ، يمكنك إنشاء ملف PDF واحد في أي وقت من الأوقات. ما عليك سوى سحب وإسقاط ملفات PDF إلى قائمة الملفات والنقر على Combine Now.



مميزات البرنامج

- الجمع بين ملفات PDF الميزة غير مطلوب Adobe Acrobat
- ميزة دعم 50+ لغات ملفات PDF
- ميزة الجمع بين 100+ من ملفات PDF في بضع ثوان
- ميزة دعم جميع منصات ويندوز
- ميزة لصناعة السيارات في إزالة كلمة مرور حماية المالك

- يُعد تنظيم مجموعات المستندات الرقمية مصدر قلق للكثيرين الذين يجدون أن معظم مكتباتهم الشخصية موجودة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يعد تنسيق المستند المحمول (PDF) أكثر التقنيات شيوعًا المستخدمة في ترميز هذه الكتب. PDFCombine هي أداة قوية تساعد الأشخاص على التعامل مع ملفات PDF.

- يسمح PDF Combine لمستخدمي الكمبيوتر الجدد بالوصول إلى مجموعة كاملة من الميزات عند العمل مع ملفات PDF. يسمح التصميم الأنيق للمستخدمين بتحديد ملفات PDF ، ثم دمجها مع زر واحد.

- نظرًا لأن العديد من البائعين الرئيسيين مثل Amazon يبيعون الآن معظم الأسهم الخاصة بهم كنسخ رقمية ، فإن أدوات الجمع بين ملفات PDF ضرورية لأي شخص يرغب في الحفاظ على تنظيم مكتبتهم.

- PDF هو المستند القياسي وتنسيق الفاكس الإلكتروني اليوم ، لذلك يواجه الأشخاص دائمًا الكثير من عقود PDF والوثائق في المكتب. في بعض الأحيان يكون هناك عدد قليل من صفحات PDF الممسوحة ضوئيًا يلزم ربطها بعقد PDF القديم ؛ أو تحتاج إلى دمج اثنين أو أكثر من كتب PDF ذات الصلة في كتاب إلكتروني واحد من PDF. PDFCombine يمكن أن تفعل تلك بالنسبة لك مع عدد قليل من النقرات ببساطة.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك