[R-Studio 8.11 Build 175351 Network Edition [Full


معلومات عن البرنامج

R-Studio هي مجموعة من برامج الحذف واستعادة البيانات القوية والفعالة من حيث التكلفة لمحترفي استعادة البيانات ذوي الخبرة. مدعومًا بتقنيات استرداد البيانات الفريدة الجديدة ، يعد R-STUDIO هو الحل الأكثر شمولًا لاستعادة البيانات لملفات الاسترداد من NTFS و NTFS5 و ReFS و FAT12 / 16/32 و exFAT و HFS / HFS + (Macintosh) ومتغيرات Little و Big Endian من أقسام UFS1 / UFS2 (FreeBSD / OpenBSD / NetBSD / Solaris) وأقسام Ext2 / Ext3 / Ext4 FS (Linux) يستخدم R-Studio أيضًا استرداد الملفات الخام (البحث عن أنواع الملفات المعروفة) لأنظمة الملفات التالفة أو غير المعروفة. إنه يعمل على الأقراص المحلية وأقراص الشبكة ، حتى إذا كانت هذه الأقسام مهيأة أو تالفة أو محذوفة. تمنحك إعدادات المعلمة مرنة التحكم المطلق في استرداد البيانات.
وظائف R-Studio على الأقراص المحلية وأقراص الشبكة ، حتى لو كانت هذه الأقسام مهيأة أو تالفة أو محذوفة. تمنحك إعدادات المعلمة مرنة التحكم المطلق في استرداد البيانات.
تم تطوير برنامج استعادة بيانات R-Studio في الأصل للاستخدام من قبل خبراء استعادة البيانات ومسؤولي النظام ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومستخدمي الكمبيوتر المتقدمين وذوي الخبرة. تم تصميم بعض ميزات R-Studio حصريًا لخبراء الطب الشرعي للكمبيوتر ، ولا يحتاج معظم مستخدمي R-Studio إلى كل ميزة من ميزات البرنامج.



مميزات البرنامج
.

بالإضافة إلى كونه أداة مساعدة لاستعادة البيانات كاملة الميزات ، يشتمل R-Studio أيضًا على:
وحدة إعادة بناء RAID متطورة
ومحرر نص / سداسي عشري غني بالميزات
وحدة نسخ / تصوير القرص المتقدمة بالكامل في قطعة واحدة من البرامج ، مما يجعل R- استوديو الحل المثالي المثالي لإنشاء محطة عمل لاستعادة البيانات.

- تقوم أدوات R-Studio باستعادة الملفات:
المحذوفة دون سلة المحذوفات ، أو عندما يتم إفراغ سلة المحذوفات ؛
إزالة بواسطة هجوم فيروس أو انقطاع التيار الكهربائي ؛
بعد إعادة تهيئة القسم بالملفات ، حتى لنظام الملفات المختلف ؛
عندما تم تغيير هيكل القسم على القرص الصلب أو تلفه. في هذه الحالة ، يمكن للأدوات المساعدة R-Studio فحص القرص الثابت في محاولة للعثور على أقسام موجودة مسبقًا واستعادة الملفات من الأقسام الموجودة.
من القرص الصلب مع القطاعات السيئة. يمكن لبرنامج R-Studio Data Recovery أولاً نسخ القرص بالكامل أو جزء منه إلى ملف صورة ثم معالجة ملف الصورة هذا. هذا مفيد بشكل خاص عندما تظهر القطاعات السيئة الجديدة باستمرار على القرص الثابت ، ويجب حفظ المعلومات المتبقية على الفور.

- ميزات R-Studio لاستعادة البيانات:
واجهة نمط Windows Explorer القياسية.
نظام التشغيل المضيف: Windows 2000 ، XP ، 2003 Server ، Vista ، 2008 Server ، Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10 ، Windows Server 2012.
استعادة البيانات عبر الشبكة. يمكن استرداد الملفات على أجهزة كمبيوتر الشبكة التي تعمل بنظامي التشغيل Win2000 / XP / 2003 / Vista / 2008 / Windows 7 / Windows 8 / Windows Server 2012 و Macintosh و Linux و UNIX.
أنظمة الملفات المدعومة: FAT12 ، FAT16 ، FAT32 ، exFAT ، NTFS ، NTFS5 ، ReFS (نظام ملفات جديد تم تقديمه في Windows 2012 Server) ، HFS / HFS + (ماكنتوش) ، المتغيرات الصغرى والكبيرة من UFS1 / UFS2 (FreeBSD / OpenBSD / NetBSD / Solaris) و Ext2 / Ext3 / Ext4 FS (Linux).
البحث عن أنواع الملفات المعروفة (استرداد الملفات الأولية): إذا كان نظام ملفات القرص تالفًا أو غير معتمد ، يبحث R-Studio عن أنماط بيانات محددة ("تواقيع الملفات") نموذجية لبعض أنواع الملفات (مستندات Microsoft Office ، jpgs ، إلخ.) ). يمكن أن تكون أنواع الملفات المعروفة هذه محددة حسب الطلب.
التعرف على مخطط أقسام أقسام Dynamic (Windows) و Basic (MBR) و BSD (UNIX) وخريطة تقسيم Apple. يتم دعم الأقسام الديناميكية على GPT وكذلك الأقسام الديناميكية على MBR.
تلف RAID الاسترداد. إذا تعذر على نظام التشغيل التعرف على RAID الخاص بك ، يمكنك إنشاء RAID افتراضي من مكوناته. يمكن معالجة RAID الظاهري كأنه حقيقي.
يخلق ملفات IMAGE لكامل القرص الصلب ، التقسيم أو جزء منه. يمكن ضغط ملفات الصور هذه وتقسيمها إلى عدة ملفات لوضعها على CD / DVD / flash أو FAT16 / FAT32 / exFAT. ثم يمكن معالجة ملفات الصور مثل الأقراص العادية.
استعادة البيانات على الأجزاء التالفة أو المحذوفة ، الملفات المشفرة (NTFS 5) ، تدفقات البيانات البديلة (NTFS ، NTFS 5).


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك