MAGIX VEGAS Pro 17.0 Build 284 RePack


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

تم إصدار نسخة جديدة من برنامج احترافي للتسجيل متعدد المسارات ، يمكنك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو والصوت عالية الجودة والتحرير. أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون هذا التطور ، لا يمكنني إلا أن أوصي بتنزيل Vegas Pro من مشروعنا. يحتوي البرنامج على عدد كبير من الأدوات ، حيث يتيحون إمكانية تعديل تنسيقات الفيديو المختلفة عبر الإنترنت ومعالجتها بشكل احترافي ، مثل DV و AVCHD ، بالإضافة إلى HDV و XDCAM ، ويمكنك القيام بضبط دفق الصوت الأكثر دقة ، ويمكنك حتى إنشاء الصوت المحيطي الخاص بك. إذا لزم الأمر ، سيساعدك البرنامج على نسخ قرص Blu-ray مع جميع الجداول الزمنية ، بينما سيتم حفظ التسجيل بجودة عالية. يمكنك إنشاء أقراص DVD بسيطة مع مقاطع فيديو معقدة ، مع إضافة ترجمات ، يمكنك إنشاء قائمة متعددة اللغات ، وإضافة تعليقاتك الخاصة ، وما إلى ذلك.





مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

الابتكارات واجهة المستخدم الرئيسية
صورة في صورة OFX مكون إضافي مع عناصر تحكم في الوقت الحقيقي على معاينة الفيديو
Lookup Table (LUT) OFX plug-in
تقنيات تسريع الأجهزة قوية
لحظة تجميد الإطار
اقتصاص المكون الإضافي OFX مع عناصر تحكم في الوقت الفعلي على معاينة الفيديو
ACES 1.0 الدعم
لصق سمات الحدث بشكل انتقائي
يشمل NewBlueFX Filters 5 قيمة 299 دولار!
يتضمن DVD Architect للتأليف قرص DVD و Blu-ray

توفر
MAGIX VEGAS Pro أفضل وسيلة لتحرير وتأليف وتقديم جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير الفيديو بسرعة. قم بترميز التسليم 4K أو نشره على منفذ البث المفضل لديك. أو قم بتأليف وتقديم إنتاجك بدقة عالية مع صوت Dolby Digital على قرص Blu-ray. مهما كانت وجهتك النهائية ، يأخذك VEGAS Pro إلى هناك بشكل أسرع من أي وقت مضى.

اعمل بسرعة تسليم أسرع.
العمل بكفاءة أكثر من أي وقت مضى من خلال واجهة مستخدم قابلة للتخصيص وأدوات تحرير دقيقة وسريعة. السحب والإفلات التحرير والتأليف جعل عمل سريع من الإنتاج والتسليم. يمكنك مزج التنسيقات الشائعة ومطابقتها وتعديلها ، بما في ذلك HEVC و ProRes و AVC والمزيد ، مباشرة على المخطط الزمني دون انتظار إعادة التفاف أو تحويل رمز. يستفيد تسريع الأجهزة القوي من تقنيات NVIDIA و Intel QSV لتقصير عملية العرض. صمم وصمم خصيصًا لتوفير الوقت وتعزيز إبداعك.

مهام سير العمل بالألوان الراقية ، انتقل بسير العمل
اللوني إلى المستوى التالي. اعمل في النطاق الديناميكي الموسع الذي توفره الكاميرات باستخدام تشفير S-Log ويدعمه نظام تشفير الألوان ACES 1.0 Academy. يوفر ذلك مساحة ألوان مثالية للتركيب ودرجات اللون. يمكّنك المكون الإضافي LUT OFX الجديد من تطبيق كلٍّ من الكاميرا وطُرز LUT من أجل نقل مشاريعك إلى آفاق جديدة.

اعمل بشكل لم يسبق له مثيل من خلال تفاعل إبداعي
تفتح لك إضافات New Picture-in-Picture و Crop OFX إمكانيات إبداعية لا نهائية. ضع وتأثير وتحريك تأثيرات الصورة في الصورة باستخدام عناصر التحكم مباشرة في نافذة المعاينة واحصل على ردود فعل فورية أثناء إجراء التعديلات. استخدم نفس عناصر التحكم في المعاينة لقص مقاطع الفيديو أو اللقطات للتأثيرات الإبداعية.

تأليف أسطوانات DVD أو أقراص Blu-ray عالية الدقة
مع سير العمل بالسحب والإفلات ، يجعل DVD Architect ، المتضمن مع MAGIX VEGAS Pro ، من السهل تأليف أسطوانة DVD أو Blu-ray بجودة احترافية. اسحب الوسائط الخاصة بك إلى مساحة العمل لإنشاء تنقل مخصص تلقائيًا لمقاطع الفيديو الخاصة بالميزات وملاحظات المخرج وموسيقى المقطوعات الصوتية والمزيد. قم بإنشاء رسوم بيانية ورسوم متحركة مخصصة متوافقة مع الإطار الرئيسي من خلال استيراد ملفات Photoshop متعددة الطبقات. تتيح لك الإعدادات البسيطة المعاد ضبطها نسخ قرص DVD SD ثم تبديل قرص HD Blu-ray وحرقه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك