JetBrains RubyMine 2019.2.1


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

RubyMine هي بيئة تطوير برمجيات تجارية ، كما تعلمون بالفعل ، فهي تعتمد على Ruby ، ​​وهي لغة برمجة لها تنفيذ مستقل عن نظام التشغيل للـ multithreading وشرائح أخرى. من بين العديد من الإيجابيات يمكننا أن نذكر محرر كود ممتاز مع إضافة تلقائية للكلمات المكتوبة ، وكذلك تسليط الضوء على بناء الجملة. سيتم تحليل الشفرة بالكامل وتصحيحها إذا لزم الأمر. التنقل سريع للغاية لأنه يمكنك التبديل إلى عنصر الرمز الضروري والمشروع ككل بفضل الملصقات الخاصة. يتم تنفيذ أطر اختبار ولغة Ruby بدءًا من الإصدار 1 والإصدارات الأحدث ، ويمكنك العمل باستخدام أدوات مثل RVM و rbenv و pik وغيرها. بطبيعة الحال ، لا ينبغي نسيان الدعم الكامل بلغات مثل HTML / HAML و CSS / Sass / Less و javascript / CoffeeScript ، حيث يتم تنفيذها بالكامل هنا.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
  • العمل بشكل أسرع باستخدام محرر ذكي يمكنك
إنتاج رمز عالي الجودة بشكل أكثر كفاءة ، وذلك بفضل دعم من الدرجة الأولى لروبي و Rails وجافا سكريبت و CoffeeScript و ERB و HAML و CSS و Sass و Less وأكثر.
استفد من بناء الجملة المعرف بلغة محددة وتسليط الضوء على الأخطاء وتنسيق الكود وإكمال الكود والتوثيق السريع.
  • البحث عن ملف أو رمز
استخدام البحث الذكي للانتقال إلى أي فئة أو ملف أو رمز ، أو حتى أي نافذة أو أداة أداة IDE. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة للتبديل إلى الإعلان والطريقة الفائقة والاختبار والاستخدام والتنفيذ والمزيد.
استمتع بملاحة فائقة السرعة في مشروع Rails الخاص بك من خلال عرض ومخطط نماذج الإعتماد على الفصول الدراسية والأحجار الكريمة في مشروع MVC.
  • الكشف عن  الكود وإزالتها
تابع أفضل ممارسات المجتمع من خلال عمليات فحص الكود التي تتحقق من الكود الخاص بك للعديد من أنواع الأخطاء المحتملة ، وتوفير تحسينات فورية مع خيارات الإصلاح السريع.
تساعد refactorings الآلية والآمنة حتى الآن تنظيف التعليمات البرمجية الخاصة بك والحفاظ عليه أكثر الصيانة. تساعدك عمليات إعادة التعرف على القضبان على إجراء تغييرات على مستوى المشروع: على سبيل المثال ، ستؤدي إعادة تسمية وحدة التحكم إلى إعادة تسمية المساعد وجهات النظر والاختبارات.
  • اختبار وتصحيح
الأخطاء مع ميزة Pleasure استخدم مصحح الأخطاء القوي مع واجهة مستخدم رسومية لـ Ruby و JavaScript و CoffeeScript. قم بتعيين نقاط التوقف ، وقم بتشغيل التعليمات البرمجية خطوة بخطوة واستخدم جميع المعلومات المتاحة في متناول يدك.
قم بإنشاء وتشغيل اختبارات RSpec و Cucumber و Shoulda و MiniTest و Test :: Unit مع مساعدة الترميز وعداء اختبار يستند إلى واجهة المستخدم الرسومية.
  • استمتع
بمساحة عمل دقيقة ومضبوطة في RubyMine ، يمكنك أن تجعل نفسك سريعًا في المنزل ، من خلال أنظمة الألوان القابلة للتخصيص ، وأنظمة لوحة المفاتيح ، وجميع إعدادات الشكل والمظهر التي تحتاج إليها من أجل التطوير الإنتاجي.
وفر الوقت مع واجهة مستخدم موحدة للعمل مع أنظمة التحكم في الإصدار Git و SVN و Mercurial وغيرها.
  • إدارة بيئة المشروع الخاصة بك
استمتع بالتكامل السلس مع أدوات مثل Rake Task Runner و Rails Generators و Bundler و RVM / Rbenv و Zeus وغيرها. يتوفر الجهاز أيضًا كنافذة أداة IDE كلما احتجت إليها.
يمكنك تهيئة النشر التلقائي بسهولة عبر FTP أو SFTP وإدارة البنية الأساسية الخاصة بك باستخدام Vagrant أو Capistrano أو Chef أو Puppet.






شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك