Helium Music Manager 14.2 Build 16234 Premium 


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

لديك مفهرس موسيقى جيد ، يمكنك تنظيم مجموعتك الموسيقية الشاملة بالكامل من خلال نقرات بالماوس قليلة فقط ، قم بتنزيل Helium Music Manager أدناه. سوف يساعدك البرنامج ليس فقط تحرير العلامات. لكن قم بذلك باستخدام أسماء الملفات التي تستخدم هذه العلامات ، بالإضافة إلى أنك تحصل على قاعدة موسيقية ممتازة وقدرة على إنشاء قوائم تشغيل.

يمكنك التحكم في مجموعتك الموسيقية. توقف عن قضاء بعض الوقت في البحث عن الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو البحث عن طريق الأقراص المدمجة وسجلات الفينيل والأشرطة - بدلاً من ذلك ، استمتع ببساطة واستكشف موسيقاك! يمكن لـ Helium Music Manager أن يحل محل الممزق والمشغل ومحرر العلامات والبرامج الأخرى ذات الصلة بالصوت.
هيليوم ميوزيك مانجر هو علامة الموسيقى ، إعادة تسمية ، المفهرس ، متصفح ، مدير قائمة التشغيل ومنشئ التقرير. يمكنها أن تعدل وتحرر وتلعب أكثر تنسيقات الموسيقى شيوعًا (MP3 و Ogg و WMA و iTunes M4A و FLAC و APE و MPC) بالإضافة إلى الأقراص المدمجة الصوتية. قم بفهرسة مجموعة الموسيقى الموسيقية بالكامل بنقرات قليلة ، بغض النظر عن الوسائط التي يتم تخزين الموسيقى عليها. استخدم متصفح الموسيقى المدمج الجديد للتنقل بين مجموعة الموسيقى الخاصة بك بطريقة بديهية من خلال واجهة مستخدم على نمط الويب.
يسهل Helium العثور على الموسيقى المفضلة لديك من خلال البحث عن معايير مثل Artist و Title و Genre و Rating وما إلى ذلك. تجنب الكتابة اليدوية بتنزيل معلومات الفنان والعنوان من مصادر مختلفة على الإنترنت (CDDB و Amazon.com و AllMusic و Discogs إلى أذكر القليل). يدعم الهيليوم تنزيل صور الألبوم ، صور الفنانين ، معلومات المسار ، علاقات الفنان ، السيرة الذاتية ، الديسكغرافيات وكلمات الأغاني.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
  • استيراد
يدعم mp3 ، mp4 ، flac ، ogg ، ماجدة الرومي وأكثر من ذلك وكذلك الأقراص المدمجة السمعية ، الفينيل والأشرطة.
بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم مجموعات كبيرة ، فإننا نقدم دعمًا لـ Microsoft SQL Server و MySQL لتحسين الأداء.
  • العلامة
إضافة أو تصحيح البيانات الفوقية المفقودة أو غير صحيحة باستخدام العديد من الأدوات المتاحة لوضع علامات على الملفات الخاصة بك.
قم بإزالة أو تبديل أو إضافة أو نسخ محتويات العلامة بين الملفات والحقول باستخدام عمليات الدُفعات.
  • إدارة
تحميل الصور الألبوم ، وتحليل الجودة وإصلاح ملفات MP3 مكسورة.
إعادة تسمية الملفات تلقائيًا وإنشاء هياكل مجلدات مخصصة وتحويل الملفات إلى تنسيقات مختلفة.
  • استكشف
العديد من الطرق المختلفة لتصفح موسيقاك. ألبوم الصور والفنان وكذلك قوائم مفصلة.
تصفية المحتوى الخاص بك بسهولة ، والبحث عن المفضلة لديك وإنشاء قوائم التشغيل.
  • تشغيل
الموسيقى ، خربش إلى Last.fm ، دفق من خلال Shoutcast. أظهر لأصدقائك ما تقوم بتشغيله على Windows Live Messenger.
اعرض المؤثرات المرئية واستمتع بالتشغيل التلقائي مع ميزات مدمجة.
  • أثناء التنقل ، يمكنك
المزامنة مع iPod أو Creative Zen أو أي جهاز موسيقى محمول آخر أو هاتف محمول أو نتبووك.
انسخ الأقراص المضغوطة الصوتية أو البيانات ، وقم بتصدير قوائم التشغيل وإنشاء تقارير للطباعة.

يدعم جهاز iPod أو Zen. قم بمزامنة وتشغيل الموسيقى من جهاز iPod أو Creative Zen أو الهاتف المحمول أو أي جهاز محمول آخر. مدير موسيقى الهيليوم يدعم مجموعة واسعة من اللاعبين.
استكشف موسيقاك في طريقك. استعرض وقم بتشغيل موسيقاك حسب الموقف. كن DJ - اصطحب مجموعتك بالكامل على الكمبيوتر المحمول إلى حفلة أصدقائك. ابهر عائلتك - أحضر مدير موسيقى الهيليوم إلى تلفازك عالي الدقة وأعد تعريف الترفيه الموسيقي!
قم بتنزيل أغلفة ألبوماتك. يمكنك العثور بسهولة على ألبوماتك من خلال تصفح فن الألبوم الخاص بها. يحتوي Helium Music Manager على تسهيلات مضمنة للعثور على صور الألبوم وتنزيلها بسرعة.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك