IUWEshare Photo Recovery Wizard 7.9.9.9 Unlimited AdvancedPE


وصـــــف الـــــبـــرنــــامـــج

أفضل برامج لاستعادة الصور المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة ، الفيديو والتسجيلات الصوتية من محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر والعديد من أجهزة التخزين الخارجية الأخرى.
- استعادة الصور المفقودة أو المحذوفة أو التالفة أو المنسقة ومقاطع الفيديو والصوت.
- استعادة الصور بسبب الحذف العرضي ، والتنسيق ، والعدوى بالفيروسات ، إلخ.
- استرجع الصور من الكمبيوتر الشخصي ، والكاميرا الرقمية ، وهاتف Android ، ومحرك USB ، وما إلى ذلك.
- معاينة ملفات الصور قبل الاسترداد لاستعادة الملفات التي تحتاجها فقط.

برنامج Magic Photo Recovery متعدد الإمكانات لاستعادة الصور المفقودة أو المحذوفة وكذلك مقاطع الفيديو وملفات الصوت من أي أجهزة تخزين.
يتيح لك معالج استرداد الصور المذهل استرداد الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المفقودة أو المحذوفة بشكل فعال من القرص الصلب للكمبيوتر وغيرها من أجهزة التخزين القابلة للفصل ، مثل بطاقات ذاكرة SD والكاميرات الرقمية والأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص USB المحمولة والهاتف المحمول وأجهزة iPod .


استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بسبب سيناريوهات فقدان البيانات المختلفة.
إذا قمت بحذف صور أو ملفات صور بطريق الخطأ من محركات أقراص خارجية أو كاميرا رقمية أو بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص USB أو هواتف محمولة أو سلة المحذوفات أو تعذر العثور على ملفات صور بسبب عطل في ذاكرة / بطاقة SD أو قسم / محركات أقراص / محركات أقراص خارجية منسقة من الكاميرا الرقمية أو تعطل البرامج أو الإصابة بالفيروسات أو أي أسباب أخرى ، لا داعي للذعر! يوفر لك IUWEshare Photo Recovery Wizard أكثر الطرق أمانًا لاستعادة جميع ملفات الصور والصور المفقودة أو المحذوفة دون أي خسارة.

استعادة جميع أنواع الصور والفيديو وتنسيقات الصوت.
وهو يدعم تمامًا استرداد جميع تنسيقات صور ملفات الوسائط مثل BMP و GIF و JPG و JPEG و PNG و PSD و TIF و TIFF و PCX و SCR و ICO و NEF و NRW و CRW و CR2 و CR2 و SR2 و ARW و SRF و DJVU و ملفات PGM ، K25 ، KDC ، DCR ، RAF ، IFF ، PBM ، MEF ، JP2 ، MOS ، X3F ، ORF ، ERF ، INDD ، PEF ، PSP ، MRW ، DNG ، RAW ، PCT ، TGA ، ملفات الفيديو مثل RMVB ، RM ، MPEG و MOV و AVI و WMV و ASF و MP4 و M4V و 3GP و DV و 3G2 و M4B و MKV و MTS و DIVX و OGM و MOI و VOB و AJP و F4V و MQV و SVI و VID و TOD و HDMOV و MOD والصوت تنسيقات الملفات مثل MP3 ، WAV ، AIFF ، RPS ، MID ، MIDI ، M3A ، M4P ، AV ، OGG ، WMA ، إلخ.

استرداد أي صور ضائعة أو محذوفة بنقرات قليلة.
هذا هو أكثر برامج استعادة الصور قوة وسهولة في الاستخدام. يمكنك الحصول على الصور المفقودة مرة أخرى في بضع خطوات.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك