Magic Uneraser 3.9 With Serial Keys


وصـــــف الـــــبـــرنــــامـــج

حذف الملفات في بضع خطوات سهلة! يعد Magic Uneraser أداة استعادة البيانات أبسط وأسهل من بين مجموعة من الأدوات المتوفرة على هذا الموقع. استعادة الملفات من أي نوع من أقسام FAT و NTFS! يدعم Magic Uneraser جميع أنواع وسائط التخزين بما في ذلك الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص المحمولة والكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة.


يستعيد الملفات من محركات الأقراص المحذوفة والمنسقة
تدعم أداة استرداد البيانات الاسترداد من الأقسام المحذوفة ، وحدات التخزين المنسقة والأقراص الصلبة المعاد تقسيمها. تقوم الأداة بمسح كامل سطح القرص الثابت أو قراءة المحتوى الكامل لمحرك الأقراص ذي الحالة الصلبة من أجل اكتشاف محتوى القسم المحذوف وتحديد موقعه وقراءته بشكل موثوق. إذا تمت تهيئة القرص ، يمكن للأداة قراءة القطاعات الأولية من القرص في محاولة لاكتشاف بداية أنواع الملفات المعروفة المتعددة. أثناء هذه العملية ، لن تحتاج الأداة إلى وجود نظام الملفات ، وستستعيد الملفات بنجاح حتى لو تم إفراغ نظام الملفات من خلال عملية التنسيق. يمكن اكتشاف الأقسام المحذوفة بالمثل عن طريق قراءة كتل البيانات الأولية من سطح القرص ، ومطابقة وتحليل هياكل البيانات الخام في محاولة لاكتشاف بداية وحجم الأقسام المحذوفة.



>> الميزات الرئيسية في Magic Uneraser 3 Crack:

>> برنامج استرداد الملفات: الطريق السهل

استخدام برنامج استرداد الملفات الجديد سهل. فقط قم بتشغيل معالج الاسترداد ، وسيقوم برنامج الاسترداد بفحص القرص بحثًا عن الملفات المفقودة والمحذوفة. بعد اكتمال الفحص ، يمكنك استعراض القرص باستخدام أداة مريحة تشبه Explorer. يشبه متصفح الملفات المضمن تمامًا مستكشف Windows - لا حاجة لتعلم حيل جديدة لتصفح واستعادة الملفات المحذوفة!

>> معاينة الملفات المحذوفة
Magic Uneraser تأتي مع معاينة قبل الاسترداد كاملة الميزات متوفرة في تقييمها المجاني والإصدارات الكاملة. تتيح لك المعاينة فتح وعرض الملفات والمستندات والصور والموسيقى والمحفوظات والأفلام المحذوفة كما لو كانت ملفات عادية موجودة على القرص. توفر معاينة ما قبل الاسترداد الوقت والجهد مما يسمح لك بإلغاء حذف الملفات التي يمكن استردادها فقط.

>> خوارزميات استرداد الملفات المتقدمة
يتضمن برنامج استرداد الملفات مجموعة متنوعة من الخوارزميات المتقدمة التي تتيح لـ Magic Uneraser استرداد الملفات والمجلدات المحذوفة التي لا تستطيع منتجات استرداد الملفات الأخرى رؤيتها. تقوم الأداة بفحص القرص الصلب بالكامل أو قراءة كتلة بطاقة الذاكرة بالكامل بعد الحجب. عند مقارنة المعلومات التي يقرأها من القرص مع قاعدة بيانات بتنسيقات الملفات المعترف بها ، تكون خوارزمية استرداد الملفات قادرة على تحديد موقع الملفات المحذوفة مثل المستندات والصور والمحفوظات والأفلام والموسيقى حتى في حالة عدم وجود سجل لها في نظام الملفات.


>> يدعم برنامج استرداد الملفات لجميع إصدارات Windows Magic Uneraser جميع إصدارات Windows بما في ذلك Windows Vista و Windows 7 و Windows 2008 Server وكذلك جميع الإصدارات القديمة من Windows. يتعرف برنامج استرداد الملفات على جميع إصدارات ومراجعات أنظمة الملفات FAT و NTFS ، بما في ذلك استرداد الملفات المضغوطة المحذوفة من NTFS.


>> استرداد الملفات من أي وسائط يمكن لبرنامج الاسترداد إلغاء حذف الملفات من جميع أنواع محركات الأقراص الصلبة لسطح المكتب والكمبيوتر المحمول ، وأجهزة التخزين الداخلية والخارجية ، وبطاقات الذاكرة ، وعصي USB ، بالإضافة إلى مشغلات MP3 والكاميرات الرقمية المتصلة بجهاز الكمبيوتر عبر سلك USB.

>> من السهل والموثوق بها استعادة الملفات
سهلة الاستخدام والبرمجيات استعادة الملفات حذف الملفات المحذوفة والوثائق والأفلام والصور والموسيقى في بضع نقرات.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك