IUWEshare SD Memory Card Recovery Wizard 7.9.9.9 Unlimited AdvancedPE

وصـــــف الـــــبـــرنــــامـــج

استرداد أي بيانات محذوفة من بطاقات الذاكرة المصنعة من قبل SanDisk و Kingston و Transcend و Verbatim و Sony و Integral و Panasonic و Toshiba و Olympus و More.

- استعادة فعالة فقدت أو حذفها أو تلفها أو تنسيقها استرداد الملفات المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات وأكثر من ذلك.
- معاينة الملفات قبل الانتعاش.
- استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة في بضع خطوات.

أفضل برنامج لاستعادة بطاقة الذاكرة SD لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات والمزيد بسهولة.
يعد SD Memory Card Recovery برنامجًا احترافيًا يمكنه استعادة الصور المحذوفة أو المفقودة أو المنسقة أو التالفة أو الصور أو الفيديو أو الملفات الأخرى من بطاقات الذاكرة المختلفة.

دعم كامل تقريبا جميع أنواع بطاقة الذاكرة SD.
IUWEshare SD Memory Card Recovery Wizard هو برنامج استعادة بطاقة SD الرائد لأنواع كثيرة من بطاقات الذاكرة. على سبيل المثال: بطاقة SD ، miniSD ، SDHC ، بطاقة MicroSD (TransFlash) ، بطاقة فلاش مدمجة ، بطاقة CF من النوع الأول ، النوع II ، MicroDrive ، بطاقة CF ، Memory Stick ، ​​Memory Stick Pro ، Duo ، Pro-HG ، XC ، Micro (M2 ) ، بطاقة الوسائط المتعددة ، بطاقة MMC ، SmartMedia ، بطاقة الفلاش ، بطاقة صورة xD ، إلخ.


استرداد أي بيانات من بطاقة ذاكرة SD.
يمكنه استرداد أي ملفات أو ملفات محذوفة أو مفقودة ، وكذلك الصور والصور والموسيقى والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو مع جميع أنواع التنسيقات تقريبًا: PNG و TIFF و INDD و JP2 و PSD و Paint Shop Pro Image File (PSP) للصور ؛ M4P ، RPS ، AIFF ، MIDI ، M4A ، AU ، OGG ، WMA ، RM ، الصوت الحقيقي (RA) للتسجيلات الصوتية ؛ DV ، M4V ، 3G2 ، M4B ، ملف فيديو AVCHD (MTS) ، ملف فيلم Divx Encoded (DIVX) ، ملف فيديو Matroska (MKV) ، ملف فيديو MOI ، OGG Media Player (OGM) ، ملف كائن فيديو (VOB) ، 3G2 ، ASX لمقاطع الفيديو ...

استرجع البيانات من بطاقة ذاكرة SD بسبب العديد من سيناريوهات فقد البيانات.
استرجع الملفات أو البيانات المفقودة من بطاقة ذاكرة SD بسبب عملية الحذف أو التنسيق أو "حذف الكل" أو خطأ أو تلف بطاقة الذاكرة أو بطاقة الذاكرة التي يتعذر الوصول إليها أو الفساد أو فقد القسم أو تلف محركات الأقراص المنطقية أو الإصابة بالفيروس أو تعطل البرنامج أو إيقاف التشغيل بشكل غير متوقع و الأحداث الأخرى التي قد تسبب تلف البيانات في بطاقة ذاكرة SD.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك