Imo Messenger for Windows 1.2.60


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

من الآمن أن نقول ، اليوم ، عندما يتعلق الأمر باختيار منصة تسمح لك بالدردشة مع أصدقائك وعائلتك ، فإن المشكلة الوحيدة هنا هي تحديد وقت التوقف عن اختيار واحد من مجموعة الخيارات المتاحة.

ومع ذلك ، فإن Imo هي خدمة فعالة توفر لك إمكانية إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية ، فضلاً عن الدردشة مع أحبائك باستخدام جهاز الكمبيوتر أو iOS وأجهزة Android المحمولة ، دون الحاجة إلى الدفع حتى تتمكن من القيام بذلك.

 Im Messenger لـ Windows Desktop هو تطبيق Windows يوفر لك بيئة سهلة الاستخدام وخالية من الهاء للدردشة والتواصل مع مستخدمي Imo الآخرين.

يتم تطبيق التطبيق المحمول تلقائيًا ويبدأ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قبل أن ترى الواجهة الحقيقية للأداة المساعدة ، يجب إجراء عملية تكوين بسيطة إلى حد ما.

أولاً ، يجب عليك التأكد من تثبيت تطبيق imo للجوال على جهاز iOS أو جهاز Android من متجر التطبيقات ، على التوالي ، من متجر Google Play. ثانياً ، يجب عليك تكوين كل من تطبيق الهاتف المحمول وعميل سطح المكتب بنفس الطريقة عند إدخال رقم هاتفك.


يتم إكمال عملية المزامنة الفعلية والتكوين بمجرد إدخال رموز أمان imo المطلوبة التي يتم إرسالها إليك تلقائيًا عبر رسالة نصية.

بمجرد مناقشة عملية التكوين ، فإنها تلبي واجهة المستخدم الوظيفية والبسيطة للتطبيق. يجب أن تجد طريقك بسرعة كبيرة لأن Imo Im Messenger لـ Windows Desktop لديه نفس التصميم الأساسي مثل معظم التطبيقات الأخرى من هذا النوع.

يحتوي على حقل بحث صغير في الجانب العلوي الأيسر من النافذة الرئيسية ، وتظهر جميع جلسات الدردشة أدناه بينما يتم استكمال بقية النافذة بقسم الدردشة الفعلي.

بالإضافة إلى الكتابة أو الاتصال أو إجراء مكالمات فيديو إلى أصدقائك وعائلتك ، يجب أن تعلم أيضًا أنه يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك استخدام الملصقات والتعبير عن مشاعرك بشكل أفضل.

مع مراعاة كل شيء ، يعد Imo Im Messenger أحد تطبيقات Windows الفعالة ويمكن الوصول إليه للمبتدئين والذي يتيح لك الدردشة مع أصدقائك الذين لديهم نفس التطبيق المثبت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو أجهزة Android أو iOS من واجهة خالية من الهاء.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك