Free Download Manager v5.1.37.7258 Portable


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

Free Download Manager Portable يسمح لك بإدارة وجدولة جميع جلسات التنزيل بكل سهولة.

لم يعد مديرو التنزيل حداثة بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المتقدمين ، حيث يمكنهم إحداث فارق بين دقائق الانتظار أو ساعات كاملة لإكمال التنزيل ، وكذلك استئنافه عند مقاطعة الاتصال. ومن بين هذه الأدوات ، يعد Free Download Manager أحد الأفضل من حيث التكلفة والكفاءة.

جدولة عمليات التنزيل الخاصة بك

لقد طور مديرو التنزيلات الكثير ، لذا يعتمد معظمهم بشكل أساسي على نفس مجموعة الميزات ، وبالتالي فقد تم اختزال الاختلافات الرئيسية بين هذه البرامج إلى الواجهة وطريقة تفاعلهم مع المتصفحات .

واجهته منظمة ومنظمة بشكل جيد ، بحيث يمكن للمستخدمين الأقل خبرة أن يجدوا طريقهم دون مشاكل ، بينما يمكن للخبراء تكوينه كما يراهون مناسبًا.

نظرًا لأنه يتنافس بين الأفضل ، فإن Free Download Manager Portable يأتي مع دعم السيول ، وجدولة التنزيل ، معلومات مفصلة عن الملفات والقدرة على تنزيل مقاطع فيديو Flash. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على منظم متقدم لتخزين الملفات التي تم تنزيلها في مجلدات مختلفة.
تحويل ملفات الوسائط المتعددة بسهولة



إحدى الميزات التي تميز Free Download Manager Portable عن البرامج المماثلة الأخرى هي حقيقة أنه يحتوي على محول وسائط ، على الرغم من أنه متوافق مع التنسيقات الشائعة (AVI و FLV و WMV و MEPG و MP4 و MP3) ، لكنه مفيد جدًا لتتمكن من تشفير الفيديو داخل نفس التطبيق المستخدم لتنزيله.

تخصيص اتصال ما بعد العملية والإعدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخراج محتويات الملفات التي يقومون بتنزيلها داخل التطبيق أو حتى إجراء فحص فيروسات باستخدام حل مكافحة الفيروسات المثبت على جهاز الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين الذين يعتمدون على اتصال الطلب الهاتفي اختيار "إنهاء الاتصال" تلقائيًا بمجرد اكتمال التنزيل ، بحيث تظل تكاليفهم عند الحد الأدنى.

يعد Optimization Master مثاليًا لأولئك الذين يفضلون السماح للتطبيق باختيار التكوين المناسب لسرعة الاتصال به. تعتبر وظائف التصدير والاستيراد مفيدة في حفظ التكوينات وتنزيل القوائم لاستخدامها لاحقًا.

في الختام

ومع ذلك ، فإن Free Download Manager Portable هو الوصي ، لأنه يحتوي على جميع الميزات التي قد يحتاجها المرء من مثل هذا البرنامج. أيضًا ، لا تشدد على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك في كل مرة تبدأ فيها عملية تنزيل جديدة. يتكيف بسهولة مع جميع الوظائف التي يتم توفيرها بسبب واجهته الودية ، والتي تثبت أنه تطبيق عملي بشكل عام.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك