Camfrog Video Chat 6.30.696


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

Camfrog Video Chat Portanle هو تطبيق برنامج سهل الاستخدام مصمم لمساعدتك على الانضمام إلى غرف الدردشة المرئية المباشرة والدردشة مع أصدقائك والمشاركة في مؤتمرات الفيديو متعددة المستخدمين. يمكنك التواصل من خلال جلسات الفيديو أو الصوت أو VOIP.

إنشاء ملف تعريف جديد

في نهاية عملية التثبيت ، يجب عليك إنشاء ملف تعريف جديد عن طريق تقديم تفاصيل حول الاسم المستعار وكلمة المرور والجنس وميلاد الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والموقع.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على سجل التطبيق تلقائيًا ، وحفظ كلمات المرور الخاصة بك والغناء بشكل غير مرئي.

انضم إلى غرف الدردشة المرئية

Camfrog Video Chat Portanle يمنحك حرية الانضمام إلى غرفة Camfrog الرئيسية أو الاختيار من بين العديد من غرف الدردشة. يمكنك تحديث القائمة مع غرف الدردشة وإجراء عمليات البحث.

تعرض الأداة قائمة بجميع المستخدمين المتاحين لغرفة المحادثة الحالية وتكشف عن العدد الإجمالي للمستخدمين في الوقت الفعلي. بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق أي مستخدم ، يمكنك عرض كاميرا الويب وإضافة المستخدم الحالي إلى قائمة جهات الاتصال والدردشة مع صديق باستخدام خدمة الرسائل الفورية وحظر جهات الاتصال وإرسال الملفات والتقاط لقطات وإدراج الرموز والحصول على معلومات حول ملف تعريف شخص ما

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض قائمة بالإشعارات أو إرسال رسالة فورية وتحديد الحالة التي تظهر بجانب اسمك المستعار أو إنشاء غرفة الدردشة الخاصة بك ، وكذلك اختيار وضع الخصوصية أو الاتصال بالإنترنت أو الغياب أو الانشغال أو المتاح.








مجموعة غنية من إعدادات التكوين

يحتوي البرنامج على لوحة تكوين متعددة علامات التبويب حيث يمكنك تعديل المعلمات لتشغيل الأداة في بداية نظام Windows وتحريك قائمة جهات الاتصال وتعيين مفاتيح سريعة وتكوين وضع الغياب بعد فترة من عدم النشاط يحددها المستخدم أو عندما قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

عندما يتعلق الأمر بإعدادات الدردشة والدردشة ، يمكنك تنشيط النوافذ باستخدام علامات تبويب الدردشة ، والانضمام إلى غرف دردشة الفيديو عند بدء التشغيل ، وإظهار الوقت المحلي لأصدقاء الدردشة ، وإظهار الطابع الزمني لكل رسالة ، والرد تلقائيًا على المكالمات الخاصة وقبول المكالمات الواردة بكلمة مرور ، واختيار دليل الحفظ لنقل الملفات ، وتعيين حد وقت التحدث ، والسماح لجميع المستخدمين المرئيين بالاستماع.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء تأكيدات لطلب التطبيق لعدة إجراءات (على سبيل المثال ، إغلاق نافذة الرسائل الفورية باستخدام علامات تبويب ، وبدء تشغيل مقاطع الفيديو) ، وتنشيط الإشعارات الصوتية للرسائل الواردة وتسجيل الدخول إلى الأصدقاء وطلب دردشة الخصوصية وغيرها من الخيارات ، وتظهر النوافذ المنبثقة عندما تدخل جهات الاتصال عبر الإنترنت وغير متصل.

وضع الرقابة الأبوية وخيارات الخصوصية ومراقبة الفيديو والصوت

تتيح لك ميزات المراقبة الأبوية رفض الإضافات الجديدة وتسجيل الأسماء المستعارة وتسجيل جميع الرسائل الفورية وحظر الوظائف المختلفة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتدفقها والاستماع إلى الصوت والدردشة النصية والمراسلة الفورية والمزيد.

بالنسبة للمستخدمين المهتمين بخصوصياتهم ، يمكنهم إخفاء شعبيتهم وتعطيل تعليقات ملفاتهم الشخصية وإخفاء الغرفة التي يتواجدون فيها وتمكين مرشح للكلمات السيئة والاحتفاظ بسجل رسائل الرسائل الفورية وإدارة القائمة مع المستخدمين المحظورين ومرئية.

يمكنك تكوين المعلمات لتحديد أجهزة التقاط الفيديو والصوت وضبط مستوى الصوت وحجم الصوت في Camfrog.

بيت القصيد

يجمع Camfrog Video Chat Portanle بين الرسائل الفورية وغرف الدردشة المختلفة ودردشة الفيديو في بيئة سهلة الاستخدام. يتم دعم عدد كبير من التكوينات ، وتعمل الأداة بشكل مثالي وتحميل الرسائل الجديدة بسرعة كبيرة ، في حين تتيح لك وظائف الخصوصية ووضع الرقابة الأبوية حظر العديد من الخيارات.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك