Adguard Premium 7.1.2880.38


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

Adguard هو أحد التطبيقات المعروفة المصممة لمنع لافتات الإعلانات والنوافذ المنبثقة عند العمل على الإنترنت. ينتمي Adguard إلى مجموعة برامج Adblock ، وتتمثل مهمتها الرئيسية في التحكم في جودة تشغيل موارد الويب والإنترنت ككل.

تشمل الميزات الرئيسية لـ Adguard ما يلي: - حظر إعلانات الشعارات وإعلانات الفيديو وغيرها من أنواع الإعلانات التفاعلية ، مما يتيح لك زيادة سرعة تحميل صفحات الويب وتوفير المال عند الدفع لكل ميغابايت من حركة المرور. - حظر الانتقال إلى المواقع الخبيثة والتصيد ، مما يسمح لك بزيادة أمان الكمبيوتر. - إعدادات مرنة لتصفية القواعد. لذلك ، بالإضافة إلى المرشحات المثبتة بالفعل في Adguard بشكل افتراضي ، من الممكن إضافة عوامل تصفية إضافية (على سبيل المثال ، قوائم التصفية التي تسمح لـ Adguard بحظر الإعلانات على قطاعات مختلفة من الإنترنت). علاوة على ذلك ، يتم تنفيذ هذه الإجراءات مباشرة في البرنامج نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك وجود مكون إضافي للمتصفحات بإنشاء قواعد واستثناءات جديدة بشكل تفاعلي للتصفية. - تشكيل إحصاءات مفصلة عن البرنامج. - وظيفة الرقابة الأبوية.

يتكون عمل برنامج Adguard من ثلاثة مجالات رئيسية:
• هذا موقع ضار أو احتيالي: يستخدم Adguard قواعد بياناته وقوائمه السوداء ، بالإضافة إلى بيانات من الشركاء. يعمل المطورون فقط مع أكبر الشركات ويقومون بتحديث قاعدة بيانات البرنامج يوميًا باستخدام قوائم التصفح الآمن من Google وقوائم الويب الخاصة بالثقة (WOT) و Malwaredomains.
• هذا إعلان: يقوم Adguard بمعالجة صفحة ويب قبل أن يتم تحميلها فعليًا في المستعرض الخاص بك ، حيث سبق أن أزال جميع عناصر الإعلان منه ، مما يبسط العمل على الإنترنت إلى حد كبير ، ويسرع عملية تحميل المواقع ويحفظ أعصابك.
• هذه مواقع وموارد غير آمنة وغير مناسبة للبالغين: تقوم وحدة Adguard Parental Control Module بالتحقق من صفحات الويب التي يزورها الأطفال وحظرها. بحث آمن للتحكم في كل ما يبحث عنه طفلك على جميع محركات البحث الشائعة - Yandex و Mail.ru و Google و Bing و Yahoo و Rambler. حماية كلمة المرور تسمح لك بحظر محاولات التحايل على القيود.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

• حماية المستخدمين من المحتالين والفيروسات والتتبع عبر الإنترنت.
• ضمان أقصى قدر من الراحة عند استخدام الإنترنت عن طريق القضاء على المعلومات الإعلانية المزعجة.
• التحقق من صفحات الويب التي يزورها الأطفال ويمنعها من مصادر غير آمنة وغير مناسبة ومواقع للبالغين.
• توفير الوقت والمال وحركة المرور بسبب سرعة تحميل صفحات الويب بسبب حظر الإعلانات ، حتى قبل بدء تحميل الموقع.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك