Abelssoft EverDoc 2019 3.60


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

EverDoc هو برنامج من Abelsoft يساعدك في إدارة المستندات والصور وملفات PDF. يوجد نظام بحث مدمج سيجد النص الصحيح في مستنداتك. باستخدام الإصدار الجديد من البرنامج ، ستتمكن من مسح المستندات ضوئيًا والتعرف على محتوياتها بفضل تقنية التعرف الضوئي على الحروف الجديدة.

غالبًا ما يكون هناك العديد من المستندات الهامة التي يمكن تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وليس من السهل دائمًا العثور على المستند الصحيح في الوقت المناسب ، والآن سيسمح لك هذا البرنامج بالقيام بذلك في أسرع وقت ممكن. من الممكن العمل مع خدمات سحابية مختلفة ، ويمكنك حتى البحث عن المستندات المخزنة هناك. يمكنك البحث بالاسم ، تاريخ الإنشاء ، الكلمات الرئيسية ، هناك بحث النص الكامل.

ستجد واجهة مستخدم لطيفة ، والقدرة على عمل نسخة احتياطية من المستندات الخاصة بك ، وهو عمل ممتع!


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
  • تتبع بياناتك
تدير EverDoc جميع المستندات والتنسيقات بطريقة مريحة: ملفات PDF والصور ورسائل البريد الإلكتروني والنصوص وغيرها من الوثائق.
  • ليس أسهل طريقة! 
بغض النظر عن النوع - PDF أو صورة أو بريد - فقط قم بطباعة مستند كما اعتدت وسوف يقوم EverDoc بأرشفته وإدارته تلقائيًا ، دون إزعاجك.
تريد تخطي الطباعة تماما؟ مجرد سحب وإسقاط الوثائق مباشرة في EverDoc. يتم دعم تنسيقات البيانات الأكثر شعبية مثل Word و PDF و Libre Office و OpenOffice. إدارة الملفات الخاصة بك لم تكن أسهل.
  • التعرف الضوئي على الحروف - التعرف على النص
يمكنك إضافة المستندات الخاصة بك في أي تنسيق صورة. إن التعرف الضوئي على الحروف المدمج قادر على قراءة محتويات هذه الصور.
  • لا تبحث ، ولكن تجد! 
لا تقم أبدًا باستعراض أكوام ضخمة من المستندات المتربة. في EverDoc ، يمكنك ترتيب ملفاتك وترتيبها حسب التاريخ أو العنوان أو الكلمات الرئيسية المعينة. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فيمكنك دائمًا استخدام البحث عن النص الكامل داخل الأرشيف.
  • أكثر أمانًا مع النسخ الاحتياطي
كلما زاد استخدامك لمدير المستندات الرقمي كلما احتجت إليه. هذا جعلنا ندمج آلية النسخ الاحتياطي لتتمكن دائمًا من استعادة الأرشيف على جهاز كمبيوتر آخر.
  • اتصال
سحابي مدمج EverDoc يقوم تلقائيًا باكتشاف وفهرسة مزودي خدمة السحاب المنشأة.



شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك