Abelssoft FileWing Shredder 5.11


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

تعرف على Abelssoft FileWing Shredder - برنامج لاستعادة الملفات ، وكذلك لإزالتها دون إمكانية الاسترداد. اقرأ المزيد عن هذا البرنامج وقم بتنزيل Abelssoft FileWing Pro أدناه. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وواضحة ، وبعد إطلاقه ، سوف يظهر معالج (والذي يمكن تشغيله في أي وقت من خلال النقر على البومة) وسيقدم لأداء عمليات الاسترداد خطوة بخطوة أو  بسيطة وواضحة ، يجب أن يكون هناك أي صعوبات في التواصل مع البرنامج.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

  • إزالة الملفات بأمان وبشكل لا رجعة فيه
اختر من بين سبع طرق مختلفة لحذف ملفاتك بأمان.

مضمون إزالة البيانات!
تم تطوير الخوارزميات لحذف الملفات في FileWing Shredder بواسطة خبراء أمان. ثبت علميا والأمثل. سيتم إزالة البيانات بشكل لا رجعة فيه.
  • المزيد من الوظائف مع الإصدار المحترف. 
يحتوي الإصدار المحترف أيضًا على ميزة لتنسيق المساحة الخالية بأمان ومحركات أقراص كاملة بالإضافة إلى USB-Sticks.
  • إزالة الملفات بأمان وبشكل لا رجعة فيه
يستخدم FileWing Shredder خوارزميات مختلفة لإزالة بياناتك بأمان. لديك الاختيار بين سبع طرق مختلفة لإزالة البيانات. تقوم هذه الخوارزميات بالكتابة فوق بياناتك بين مرة واحدة و 35 مرة ، مما يزيد من أمان إزالة بياناتك بشكل لا رجعة فيه. الخوارزميات المستخدمة مثبتة علمياً واختبارها - لن يتمكن أي شخص من استعادة الملفات التي تمت إزالتها.
  • الكتابة فوق مساحة حرة
يمكن لـ FileWing Shredder الكتابة فوق مساحتك الخالية لحذف أقل أجزاء من البيانات المحذوفة - التي تمت إزالتها بواسطة Windows ولكن في الحقيقة يمكن استردادها. هذا هو الحل لحذف ملفاتك نهائيًا.
  • تنسيق محركات الأقراص بأمان
حتى تنسيق محرك الأقراص باستخدام أساليب Windows لا يؤدي أبداً إلى مسح كل كتلة من البيانات. يمكن استخدام الطرق العلمية لـ FileWing Shredder لإزالة كل شيء من محركات الأقراص بأمان. مضمون!


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

1 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك