Abelssoft Find My Files 2019 1.06.154


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

Find My Files هو محرك بحث يمكنه العثور على الملفات بسرعة. تعمل خوارزميات القراءة المطورة خصيصًا على تسهيل العثور على الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يهم ما تبحث عنه ، والمستندات ، والموسيقى ، والصور ، والملفات النصية ، والبرامج تعمل مع جميع التنسيقات ، وكما تدخله في سلسلة البحث ، فإنه يمنحك بالفعل النتائج. بالإضافة إلى واجهة المستخدم الحديثة ، يوفر البرنامج أيضًا استخدامًا سريعًا للرقائق الأساسية مع اختصارات لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على معلومات كاملة عن الملفات التي تعثر عليها. تتيح لك المرشحات الرفيعة استبعاد العناصر التي لا تحتاج إليها من بحثك. حدد مجموعات من الملفات ، مثل الصور والمستندات أو مقاطع الفيديو ، واعثر فقط على الملفات من هذه الفئة.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
  • تقنية بحث قوية
تجعل خوارزميات القراءة المطورة من السهل العثور على الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كانت الموسيقى أو الصور أو المستندات ، فإن الملف الذي تبحث عنه موجود بالفعل أثناء إدخال البحث.
  • وصول عملي سريع
بالإضافة إلى واجهة مستخدم حديثة ، يوفر برنامج البحث أيضًا الاستخدام الفوري عبر اختصارات لوحة المفاتيح. ولكن أيضًا في العرض الرئيسي ، حيث يتم عرض الملفات المستخدمة والمعلومات التي تم استخدامها مؤخرًا (الاسم ، الحجم ، الإنشاء وما إلى ذلك) ، لا تضيع الوقت.
  • إعدادات البحث الفردية
يمكن استبعاد المجلدات والملفات وأنواع الملفات من البحث. حدد مجموعات الملفات مثل ملفات الصور أو المستندات أو ملفات الفيديو وابحث بوضوح عن الملفات في هذه الفئة.
  • تكنولوجيا البحث المتقدم
تضمن طرق البحث المطورة من أدلة الطب الشرعي البحث السريع والكامل للملفات التي تم البحث عنها.
  • نظرة عامة تفصيلية
احصل على الملفات التي تم استخدامها مؤخرًا ومعلومات الملف المهمة في لمحة
  • Careless Working On PC
لا تقلق أبدًا بشأن مكان تخزين شيء ما أو الاسم الذي يجب استخدامه. لديك الأمن الذي سوف تجد كل شيء مرة أخرى!

توفير الوقت في جميع المستويات
، اختصارات لوحة المفاتيح ، نظرة عامة على الملفات المستخدمة حديثًا والتتبع السريع ، تضمن السرعة في جميع الأوقات.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك