Avira Antivirus Pro V15.0.45 2019


وصـــف الـــبـــرنـــامـــج :

Avira Antivirus Pro 15.0.45.1184  هو واحد من أفضل البرامج التي تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات عبر الإنترنت. إنه برنامج مكافحة فيروسات قوي جدًا. إنه يحمي نظامك ويؤمن أيضًا بياناتك من المخاطر والبرامج الضارة والفيروسات. هذه الأنواع من العدوى أصابت بياناتك الأساسية أيضًا ؛ يوفر لك أداة لتجنب هذه الأنواع من الفيروسات الخطيرة الضارة بالكمبيوتر. بإمكان Avira Antivirus Pro 15.0.45.1184  اكتشاف الفيروس بسرعة وتدمير جميع أنواع الإصابات قبل تشغيله في نظامك.
ملايين المستخدمين يستخدمونه ويحافظون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الفيروسات. إنه يعد من أفضل 5 منتجات أمان في العالم. كما أنه يحميك من هجوم التصيد. عندما تنضم إلى الشبكة ، تكون بياناتك في خطر. يستخدم المتسللون أنواعًا مختلفة من الفيروسات لاختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن لا تيأسوا ذلك يساعدك في هذا الموقف المهم. هم ، الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا من جهاز USB المصاب. Avira Antivirus Pro  هو أفضل برنامج من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى. يمكن أن يمنع 180 مليون موقع ويب غير مرغوب فيه والتصيد الاحتيالي كل شهر.



الخصائص الرئيسية :

كما نعلم أن USB ضار جدًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا. USB ممتلئ بالفيروسات التي يمكن أن تتلف بياناتك. يوفر لك Avira Antivirus Pro ميزات التحكم في الجهاز لحفظها من هذه الأنواع من الإصابات.
التهديدات عبر الإنترنت:

هذا البرنامج يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات عبر الإنترنت. وكذلك تأمين بياناتك من الفيروسات. عندما تقوم بشيء ما عبر الإنترنت ، فإنها تتجنب المواد غير المستثناة من مصرفك عن طريق حماية دفعتك.
شخصية الدرع:


عند الاتصال بالإنترنت ، تكون بياناتك المالية في خطر. يستخدم المتسللون نوعًا مختلفًا من الفيروسات لاختراق جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. ولكن لا تقلق بشأن ذلك ، فإن  Avira Antivirus Pro  يحمي بياناتك مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمة مرور معرف المستخدم ، إلخ.
موقع آمن:

كما أنه يحميك من المواقع الضارة التي تهاجم متصفحك. إنه آمن لك من التهديدات عبر الإنترنت.
خصوصية البيانات:

Avira An tivirus Pro  يحمي أيضًا مقاطع الفيديو والملاحظات ومقاطع الفيديو.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك