Safari Browser 5.1.7 for Windows


نــــبــــذة عـــــن الــــبـــــرنـــامـــج

في وقت واحد ، وببساطة متصفحات الويب الخاصة بك إلى الإنترنت. ولكن منذ إصداره ، حدد Safari الشريط أعلى لمتصفحات الويب. لقد قدمت عناصر تصميم متطورة جعلت التصفح ممتعًا. سهل الاستخدام ، بقيت Safari بعيدة عنك وتتيح لك التنقل بسهولة من موقع إلى آخر.



مساحة تصفح أكبر: تم تصميم Safari للتأكيد على التصفح ، وليس على المتصفح. إطار المتصفح بعرض بكسل واحد. تشاهد شريط التمرير فقط عند الحاجة. افتراضيًا ، لا يوجد شريط معلومات. بدلاً من ذلك ، يتحول مؤشر التقدم أثناء تحميل صفحتك. يعني الاستعراض المبوب أنك ستجد علامات تبويب في أعلى المتصفح ، وتفتح نافذة أوسع لعرض المواقع. متصفح رائع ، يتيح لك Safari الاستمتاع ببساطة بالويب.

ابحث عن المواقع التي تحتاجها: هل تبحث عن موقع قمت بزيارته في الماضي ولكنك لا تستطيع تذكره؟ استخدم "بحث المحفوظات الكاملة" للعثور على المواقع بسرعة باستخدام مصطلحات البحث الأكثر سطوعًا. وعندما تنقر فوق صفحة ويب في Cover Flow ، فهذا يرجع إلى أنك تعرفت بالفعل على أنه الموقع الذي كنت تبحث عنه. لا مزيد من التخمين. ميزات مبتكرة مثل هذه تظهر لك كيف يمكن أن يكون التصفح الجيد.

تلبية حاجتك للسرعة: أسرع متصفح في العالم ، Safari لديه سرعة في النسخ. لماذا يجب أن تنتظر تحميل الصفحات؟ تريد أن ترى نتائج البحث هذه ، احصل على آخر الأخبار ، وتحقق من أسعار الأسهم الحالية .


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك