ccleaner professional plus 5.59.7230 for PC Windows


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

من المحتمل أن يكون منظف البرامج المجانية الأكثر شعبية على مستوى العالم مع أكثر من 2 مليار عملية تنزيل منذ إطلاقه في عام 2003. Piriform's CCleaner هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمانًا وموثوقية. يقوم CCleaner بإزالة ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة ومختلف البيانات الأخرى غير المستخدمة التي تسد نظام التشغيل لديك. هذا يحرر مساحة كبيرة على القرص الصلب مما يسمح لنظامك بالعمل بشكل أسرع. تؤدي إزالة هذه البيانات أيضًا إلى حماية هويتك ، مما يعني أنه يمكنك التصفح عبر الإنترنت بأمان أكبر. يعمل قلم السجل النظيف على إصلاح الأخطاء والإعدادات المعطلة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارًا. تجعل واجهة المستخدم البسيطة والبديهية والتنظيف السريع والقوي من المفضل لدى كلنر بين المبتدئين والتقنيين على حد سواء. تتوفر أيضًا إصدارات Professional و Network و Business و Technician من مستخدمي CCleaner للمستخدمين الجادين.


كمبيوتر أسرع

تصفح الإنترنت يلتقط جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجموعة كاملة من الملفات وملفات تعريف الارتباط والتاريخ غير الضرورية. يحدث الشيء نفسه عند تشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - يتم حفظ الكثير من الملفات والإعدادات المؤقتة. يقوم CCleaner بإزالة هذه الملفات والإعدادات غير المستخدمة لتحرير مساحة كبيرة على القرص الصلب ، مما يتيح لنظامك تشغيله بشكل أسرع. تركز الإعدادات الافتراضية فقط على الملفات غير المرغوب فيها والمواقع النموذجية ، لذلك من غير المحتمل أن تفقد المعلومات المهمة إلا إذا قمت بتغييرها. يساعدك Startup Cleaner أيضًا على تحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يجعل وقت بدء التشغيل أقصر ويفرض ضغطًا أقل على القرص الصلب طوال فترة الاستخدام.


أقل تعطل وأخطاء النظام

إذا لاحظت أن الكثير من عمليات تجميد النظام ورسائل الخطأ وغالبًا ما تعطلت ، فستكون فرص تسجيلك مليئة بالملفات غير المستخدمة والإعدادات المعطلة. يقوم CCleaner Cleaner Cleaner المميز بالكامل بتحديد هذه المشكلات وإصلاحها. يستغرق تحليل السجل ثوانٍ والتنظيف لفترة أطول قليلاً. تنصحك الموجهات عند حفظ النسخ الاحتياطية لتجنب فقد البيانات المهمة.

أكثر التصفح الآمن

يتعقب المعلنون ومواقع الويب سلوكك عبر الإنترنت باستخدام ملفات تعريف الارتباط. كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتًا وتاريخ الإنترنت تجعل هويتك أقل أمانًا. يقوم CCleaner بإزالة هذه الملفات لجعل تجربة التصفح سرية ، مما يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية و / أو الاحتيال عبر الإنترنت. يضمن Drive Wiper من الدرجة العسكرية أي بيانات تريد حذفها نهائيًا ، ويظل محذوفًا.

تنظيف للتخصيص

تتيح لك علامات التبويب أدوات وخيارات كلنر لتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك. إذا لم تكن مستخدمًا ذكيًا ، فقد ترغب في الالتزام بالإعدادات الافتراضية الآمنة. يمكن للمستخدمين المتقدمين إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها ، وتحديد ملفات تعريف الارتباط المراد حفظها ، وتخصيص إعدادات التنظيف ومراقبة نظام الإعداد.



Name: Registered User or your own name

Serial key: C2YW-IAHG-ZU62-INZQ-WZPC

NAME: speed

KEY:C2YW-IAHG-ZU62-INZQ-WZPC




جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك