realplayer 18.1.17.202


وصـــف الـــبـــرنـــامـــج :

أكثر أشكال الترفيه شيوعًا هذه الأيام هو الاستمتاع بعرض أو أغانيك المفضلة. يمكن القيام بذلك بسهولة من خلال الانتقال إلى بعض المواقع الإلكترونية الأكثر شعبية على الإنترنت أو استخدام تطبيقات متخصصة. يعد RealPlayer Cloud بتقديم تجربة صوت وفيديو رائعة على سطح المكتب.



احصل على ملفات الوسائط الخاصة بك أينما ذهبت
كما يوحي الاسم ، يوفر التطبيق مقدارًا متغيرًا من مساحة التخزين على الإنترنت لتتمكن من الاحتفاظ بالموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يجعلك مفهومًا مثيرًا للاهتمام يشارك العناصر باستمرار مع أصدقائك أو يثبت التطبيق على أجهزة مختلفة ، لأن كل من هذه الأنشطة يكسبك مساحة تخزين أكبر.

تنظيم بذكاء مكتبات الوسائط الخاصة بك
تتيح لك النافذة الرئيسية للتطبيق التبديل بسرعة عبر الميزات الرئيسية المتاحة. يمنحك أحدهم إمكانية تنظيم الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على مساحة Cloud المخصصة.

يمكن إنشاء مجموعات مخصصة متعددة وتعبئتها بالعناصر التي يمكنك فرزها وفقًا لمعايير مختلفة. بمجرد تعثر أحد الملفات أثناء استعراض علامات تبويب التطبيق ، يؤدي الضغط على زر "إضافة" في قائمة السياق إلى وضعه في مجموعة محددة بسرعة.


مشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت
واحدة من أكثر الميزات المفيدة هي متصفح ويب متكامل. يأتي ذلك في شكلين ، أحدهما مرتبط بشكل صارم بمقاطع الفيديو ، والبحث عن مقاطع YouTube وتشغيلها ، بينما يمنحك الآخر عناصر تحكم كاملة في التنقل.

بالإضافة إلى ذلك ، عند التثبيت ، يمكنك اختيار تمكين وظيفة "تنزيل هذا الفيديو" ، والتي لا داعي لها لتحديد الدور الذي تخدمه. يمكن إرسالها تلقائيًا إلى مساحة السحاب الخاصة بك لإدارة سريعة وأفضل.

فيما يتعلق بالمشغل المدمج ، فإنه قادر على تقديم كل تنسيقات الصوت والفيديو المتوفرة تقريبًا. تكون خيارات التشغيل مرئية بوضوح ، حيث يمكن ضبط منزلق الصوت حتى 200٪. حتى أن هناك بعض الأدوات الموجودة تحت تصرفك والتي يمكنك من خلالها تقليم مقاطع الفيديو بعناية أو تحويلها إلى عدد لا بأس به من التنسيقات.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك