ProShow Gold 9.0.3797 Crack + Full Registration Key

وصف البرنامج

ProShow Gold Crack  هو برنامج ذو جودة فعالة للغاية يستخدم أساسًا لإنشاء عروض شرائح جميلة وحفظها كملف قابل للتنفيذ أو نشرها مباشرة على الإنترنت بمساعدة هذا البرنامج الشامل. يمكنك أيضًا تخصيص تأثيرات الحركة للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تكبير نقطة مهمة أو إضافة بعض الأبعاد ثلاثية الأبعاد أو التنقل عبر صورة بانورامية أو تدوير أي صورة.
يوفر ProShow Gold Registration Key  أدوات تحرير عالية الجودة تعمل على إصلاح العيوب في الحال باستخدام أدوات إزالة المحاصيل وتصحيحها التلقائي وإزالة العين الحمراء. الآن اختيار الخط الخاص بك واللون والحجم. استخدم المؤثرات الرائعة لإضفاء الحيوية على التسميات التوضيحية ، ومحاكاة الأرصدة الدائرية ، إضافة عمليات التلاشي والخروج ، وإنشاء تسميات توضيحية فريدة من نوعها.

إنه مزود بمكتبة من الموسيقى الخالية من الإتاوات ، وهي متاحة على الفور لاستخدامها في برامجك. أكثر من 330 أغنية وصوتًا تم اختيارهم لتناسب كل مناسبة ومرخصة للاستخدام الشخصي والتجاري. Proshow Gold Keygen يجعل العمل الرائع مع الفيديو بنفس سهولة استخدام الصور. أخيرًا افعل شيئًا بكل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها على هاتفك.


مميزات البرنامج

آثار متعة رهيبة في الرسوم المتحركة عالية الجودة
- تحرير الصور ومقاطع الفيديو بسرعة
- عروض شرائح فورية لجميع المستخدمين
- الجمع بين الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الموسيقية
- سريعة وسهلة الاستخدام للجميع
- نتائج ممتازة مثل إصدار قسط
- آثار الرسومات جودة كبيرة
- تم تضمين جميع ميزات التشغيل
- نظام التخصيص رهيبة
- 3D الرسومات المدرجة في الرسوم المتحركة
- وظائف سهلة يسهل فهمها للجميع
- تطبيق خفيف الوزن جدا
- مدعومة بالكامل لجميع النوافذ



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك