[GridinSoft Anti-Malware 4.0.33.260 [Full


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك العثور على جميع أنواع وحدات برامج التجسس ثم إزالتها ، ويعرف أيضًا كيفية التعامل مع هؤلاء الجواسيس الذين لا تستجيب لهم برامج مكافحة الفيروسات. بمجرد اكتشاف برنامج ضار ، سيصدر البرنامج على الفور إشارة صوتية ، وبعد ذلك سيُطلب منك حذف هذا الملف ، يمكنك تنزيل Trojan Killer أدناه.

يكتب المطور أنه باستخدام هذه الأداة المساعدة ستحصل على أداة قوية لمحاربة الفيروسات وأنواع أخرى من الأرواح الشريرة ، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك مراقبة مستمرة للنظام ، ويمكنك حماية بياناتك من المتسللين ، ولا تنسى واجهة مريحة. طروادة القاتل نفسه لم يستخدم ، فمن الصعب الحكم على مدى فعالية الأداة ، وآمل أن المطورين لا تكذب.

يعد GridinSoft Anti-Malware (المعروف سابقًا باسم Trojan Killer) حلاً ممتازًا لمكافحة البرامج الضارة. انها سريعة وفعالة وموثوقة. تم تطوير Anti-Malware خصيصًا للإزالة التلقائية للفيروسات وبرامج الروبوت وبرامج التجسس و keyloggers و أحصنة طروادة و reware و rootkits دون الحاجة إلى تحرير ملفات النظام أو التسجيل يدويًا. هذه الأداة النهائية لإزالة مع ميزات رهيبة التي لا تترك فرصة لأية برامج ضارة المتسلل. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل GridinSoft Anti-Malware على إصلاح تعديلات النظام التي تم تقديمها بواسطة البرامج الضارة والتي يتم تجاهلها مع الأسف من قِبل بعض الماسحات الضوئية الشهيرة لمكافحة الفيروسات. يقوم البرنامج بمسح جميع الملفات التي تم تحميلها في وقت التمهيد لـ Adware و Spyware و Trojans Remote Access و Internet Worms والبرامج الضارة الأخرى.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

يوفر Anti-Malware فحص النظام عالي السرعة. لا تباطؤ في النظام الخاص بك في وضع استباقي. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وهزيمة البرامج الضارة في عدد قليل من النقرات بدلا من الإجراءات اليدوية مملة طويلة الأمد. قاعدة بيانات محدثة في الوقت المناسب تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحصنة طروادة وغيرها من التطبيقات الخبيثة. التحديثات بالساعة تبقي تحديث GridinSoft Anti-Malware في كل مرة تحتاج إليها.

يساعد GridinSoft Anti-Malware في الحالات التي تتعطل فيها منتجات مكافحة الفيروسات المعروفة والمعقدة. بمجرد اكتشاف البرامج الضارة ، تتم إضافتها إلى قاعدة بيانات GridinSoft خلال 2-12 ساعة. توفر قواعد البيانات الحديثة والخوارزميات الذكية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أقصى مستوى ممكن من الأمان.

أجهزة الكمبيوتر البطيئة مزعجة حقًا ، وكذلك البرامج. ليس هذا هو الحال مع GridinSoft Anti-Malware. سوف يصلح جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون دقائق قليلة ، بشكل فعال ومقنع. يتفاعل البرنامج فورًا بعد اكتشاف التهديدات ويمنع كل المحاولات لتلف بياناتك.

تعمل GridinSoftAnti-Malware في مجال حماية النظام من البرامج الضارة من أجل توفير الأمان لأنظمة الكمبيوتر. يمكن أن يساعدك في إزالة وحدات الإعلان المزعجة وبرامج التجسس وغيرها من الأدوات الضارة التي طورها المتسللين. من دون أدنى شك ، من الأهمية بمكان استعادة السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المصاب في أقرب وقت ممكن ، دون إعطاء أي شخص فرصة لاستخدام معلوماتك الشخصية لأغراض مربحة.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك