AVG Internet Security 2019 v19.6.4546


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

حماية كاملة عن كل ما لديك! مع AVG Internet Security 64-bit ، الحماية الأكثر تقدمًا ، ستحصل على تجربة إنترنت خالية من القلق في كل مرة. يمنحك هذا المنتج الحائز على جائزة أمان الإنترنت الذي لا يهزم عن طريق الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين والبريد العشوائي والمواقع الضارة. يعد AVG Internet Security حلاً موثوقًا وسهل الاستخدام لمستخدمي المنازل والمكاتب الصغيرة الموثوق به من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. قم بتنزيل برنامج إعداد AVG Internet Security.



مميزات البرنامج :


Antivirus
يساعد في إيقاف انتشار الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة ومنع انتشارها.

Anti-Malware
يحميك من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد على إيقاف أي شيء مصاب.

Anti-Rootkit
يساعد في التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بين يديك ، وليس بعض المتسللين.

Email Scanner
بالكشف عن المرفقات الواردة المصابة أو المارقة حتى لا تتلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل كمكون إضافي لتطبيقات البريد الإلكتروني بما في ذلك Microsoft Outlook® أو ماسح ضوئي لحسابات POP3 و SMTP و IMAP.

Protection Cloud Technology
يحدد ويمنع التهديدات الناشئة "في السحابة" عبر التحديثات التلقائية لبرنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك.

شبكة حماية المجتمع
يحول على الفور كل تهديد جديد يواجهه أي فرد في المجتمع إلى حماية للجميع . ويضيف ما يصل إلى حماية مكافحة الفيروسات أفضل لمجتمع AVG بأكمله. تقنية الوقاية

AVG LinkScanner® Surf-Shield
Smart التي تمنعك من إصابة المواقع المصابة أو الإجرامية. يتحقق بشكل نشط من كل صفحة ويب قبل النقر مباشرةً وتوقفك إذا اكتشفت أي شيء مشبوه.

حماية الشبكات الاجتماعية
تتحقق من الروابط التي يتم تبادلها عندما تكون على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook® و Twitter® وما إلى ذلك للمساعدة في الحفاظ على سلامتك أنت وأصدقائك.

مكافحة البريد العشوائي
توقف المتطفلين والمحتالين على الوصول إليك. يقلل من مخاطر الوقوع فريسة للبريد العشوائي عبر الإنترنت عن طريق فحص جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والتحقق منها بحثًا عن محتوى مشتبه به ورمز.

يقوم AVG Online Shield ™
بفحص الملفات قبل تنزيلها للتأكد من أنها آمنة ، ويحميك أثناء تبادل الملفات باستخدام MSN و Yahoo! و ICQ.

يقوم جدار الحماية المحسّن
بحظر المتسللين الذين يحاولون الوصول إلى البيانات الخاصة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توقف البرامج الضارة عن السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من إيذاء الشعوب الأخرى. يعمل على الشبكات السلكية واللاسلكية. قم بتنزيل برنامج AVG Internet Security الخاص ببرنامج 64-bit Offer Installer Setup!

File Shredder
Normal الحذف لا يكفي دائمًا لجعل بياناتك تختفي بشكل موثوق. يقوم File Shredder بحذف البيانات بأمان باستخدام العمليات التي تمنع الوصول إليها أو استردادها من قبل شخص آخر.

Data Safe يقوم
بتشفير وتخزين المستندات أو الصور أو أي ملفات أخرى ذات قيمة على كلمة مرور محميةالقرص الظاهري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم Windows Explorer لنقل الملفات إلى Data Safe وفتحها تمامًا مثل أي قرص آخر.

تقوم AVG Identity Protection ™
بتحليل سلوك البرنامج في الوقت الفعلي لتحديد ما إذا كان آمنًا أم لا. تساعد هذه الميزة على حمايتك من تهديدات اليوم والبرامج الخبيثة التي قد تسرق كلمات المرور وتفاصيل الحساب المصرفي وغير ذلك من الأشياء الثمينة الرقمية.

Anti-Spyware
حافظ على هويتك في مأمن من برامج التجسس والبرامج الإعلانية التي تتعقب المعلومات الشخصية.

WiFi Guard
يساعدك على تجنب نقاط وصول WiFi المارقة التي يستخدمها المتسللون من خلال تنبيهك عندما يحاول الكمبيوتر الوصول إلى شبكة WiFi غير معروفة.

Turboscan
تقصر بشكل كبير أوقات الفحص الأمني ​​بفضل تسلسل المسح الذكي الذي يتبع الترتيب الذي يتم به حفظ الملفات على القرص الصلب.

وضع اللعب
يحافظ على عمليات المسح والتحديثات في وضع جيد أثناء اللعب لتجنب التأخر والتجميد. يحمي أيضًا ملفك الشخصي الرقمي من المتسللين الذين يتطلعون إلى سرقة وبيع مكافآت اللعبة.

Smart Scanner
فقط يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما لا تستخدمه. ينخفض ​​إلى الوضع ذي الأولوية المنخفضة بمجرد تحريك الماوس أو الضغط على مفتاح. للحفاظ على أوقات المسح إلى أدنى حد ممكن ، فإنه يتجاهل الملفات التي تم مسحها ضوئيًا بالفعل ويعرف أنها آمنة. قم بتنزيل برنامج إعداد AVG Internet Security.

مسرع
يعمل على زيادة سرعات الاتصال وتنزيل البيانات الثنائية لتوفير تدفق فيديو أسرع وأكثر سلاسة. يعزز بشكل كبير تجربة أشرطة فيديو يوتيوب.



AEUVC-CYVYE-0B0MD-AVEJM-ZUDJM-L0ZGP
TMCZ9-2FOEV-NYUMV-QBTYT-XUGF9-ZFTIA
TM739-U4VA4-6G7JM-QUFOE-KWUC3-AG4Y6
CLXRDA-DUY5F2-5QL7ZW
FN357Q-HYYCZ2-4PC836
IBY9XE-SYXTW4-BZQQI4
CLXRDA-DUY5F2-5QL7ZW

==================================


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك