Java Version 8 Update 221


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

تسمح لك Java  بلعب الألعاب عبر الإنترنت ، والدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وحساب رهنك العقاري ، وعرض الصور ثلاثية الأبعاد ، على سبيل المثال لا الحصر. كما أنها جزء لا يتجزأ من تطبيقات الإنترانت وغيرها من حلول الأعمال الإلكترونية التي تشكل أساس الحوسبة المؤسسية.

إنه يوفر المكتبات و Java Virtual Machine والمكونات الأخرى لتشغيل التطبيقات والتطبيقات المكتوبة بلغة برمجة Java. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تقنيتي النشر الرئيسيتين هما جزء من JRE: Java Plug-in ، والذي يمكّن Applets من التشغيل في المتصفحات الشعبية ؛ و Web Start ، التي تنشر التطبيقات المستقلة عبر الشبكة. تتطلب العديد من تطبيقات النظام الأساسي أيضًا تشغيل Java بشكل صحيح.

إنها لغة برمجة ومنصة للحوسبة تم إصدارها لأول مرة بواسطة Sun Microsystems في عام 1995. هناك الكثير من التطبيقات ومواقع الويب التي لن تعمل إلا إذا قمت بتثبيت Java ، ويتم إنشاء المزيد كل يوم. البرنامج سريع وآمن وموثوق. من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى مراكز البيانات ووحدات التحكم في الألعاب إلى أجهزة الكمبيوتر العملاقة العلمية والهواتف المحمولة إلى الإنترنت ، أصبحت Java في كل مكان! Itis في قلب نمط الحياة الرقمي. إنها منصة لإطلاق وظائف ، واستكشاف واجهات بشرية إلى رقمية ، وتصميم أفضل التطبيقات في العالم ، وفتح الابتكارات في كل مكان - من الكراجات إلى المنظمات العالمية.
لماذا يجب علي الترقية إلى أحدث إصدار؟
يحتوي أحدث إصدار على تحسينات مهمة لتحسين أداء واستقرار وأمن التطبيقات التي تعمل على جهازك. سيضمن تثبيت هذا التحديث المجاني استمرار تشغيل التطبيقات الخاصة بك بأمان وكفاءة.

ما الذي سأحصل عليه عند تنزيل البرنامج؟
Java Runtime Environment 64 bit (JRE) هي ما تحصل عليه عند تنزيل البرنامج. يتكون JRE من Java Virtual Machine (JVM) ، وفئات Java الأساسية للنظام الأساسي ، ودعم مكتبات النظام الأساسي Java. JRE هو جزء وقت التشغيل من البرنامج ، وهو كل ما تحتاجه لتشغيله في مستعرض الويب الخاص بك.

ما هو برنامج Java Plug-in؟
البرنامج مكون من (JRE). يتيح JRE تشغيل التطبيقات المكتوبة بلغة البرمجة داخل متصفحات الإنترنت المختلفة . برنامج Plug-in ليس برنامجًا مستقلًا ولا يمكن تثبيته بشكل منفصل.

لقد سمعت شروط Virtual Machine و JVM. هل هذا البرنامج؟
الجهاز الظاهري هو جانب واحد فقط من البرامج التي تشارك في تفاعل الويب. تم تصميم Java Virtual Machine مباشرة في تنزيل البرنامج الخاص بك ويساعد في تشغيل تطبيقات Java.

ملاحظة : عند اكتمال التثبيت ، قد تحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح (إغلاق جميع نوافذ المتصفح وإعادة فتحه) لتمكين التثبيت.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك