uTorrent 3.5.5 Build 45271


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

uTorrent هو عميل P2P بامتياز لتنزيل السيول مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من الاستمتاع بأفضل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى في الوقت الحالي.
uTorrent هو عميل BitTorrent فعال وغني بالمميزات لنظام التشغيل Windows وله مساحة صغيرة جدًا. تم تصميمه لاستخدام أقل قدر ممكن من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والمساحة مع توفير جميع الوظائف المتوقعة من العملاء المتقدمين. باستخدام BitTorrent ، يمكنك تنزيل الملفات بشكل أسرع والمساهمة من خلال مشاركة الملفات وعرض النطاق الترددي. يمكنك تنزيل برنامج uTorrent للكمبيوتر المثبت دون اتصال من الموقع من خلال النقر على زر التنزيل المجاني. تصبح لا يمكن تعقبها وآمنة على الانترنت؟ فأنت بحاجة إلى HMA! VPN!

ملك P2P التنزيلات.

لذلك ، لا ينبغي أن يفاجأ أحد أننا واصلنا تنزيل المحتويات على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، على الرغم من عدم القيام بذلك بشكل متكرر ، وأن واحدة من أفضل الطرق هي بالتأكيد استخدام بروتوكول BitTorrent لتبادل الملفات من نظير إلى نظير أو P2P . على الرغم من أن هذا البروتوكول لديه عميل التنزيل الرسمي الخاص به ، إلا أن uTorrent مفضل على الإطلاق لتنزيل جميع أنواع مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والكتب الإلكترونية والبرامج على أجهزة الكمبيوتر.

أوتورنت أو تورنت؟ ماهو الفرق؟
على الرغم من أننا أخبرناك للتو أن muTorrent ، وهو ما يجب أن ينطق به حقًا ، أمر رائع تمامًا وربما تفكر في أنه أفضل بكثير من التطبيق الرسمي لتنزيل السيول إلى Windows ، هذا ليس صحيحًا تمامًا . لا يزال بعض الناس يقولون إن هذا العميل أخف ويساعد على إتمام التنزيلات بشكل أسرع ، لكن علينا أن نقول أنه منذ عام 2006 تم تطوير كل من تطبيقات سطح المكتب بالتوازي مع نفس الشركة ، ومن الصعب تصديق أنه في حالة تفضيل تطوير واحد على الجانب الآخر ، فقد وضعوا أموالهم على البرنامج الذي لا يحمل اسمهم. على الرغم من عدم إظهار أي اختلافات واضحة ، إلا أن البرنامج الذي أنشأه Ludvig Strigeus لا يزال لديه الكثير من المعجبين.


مميزات البرنامج :

- ابحث عن السيول من التطبيق أو أضف تلك التي تم تنزيلها من مواقع مثل The Pirate Bay أو Kickass.
- وقفة ، إلغاء واستئناف عمليات النقل في أي لحظة.
- عيّن النطاق الترددي لاستخدامه من قبل كل تنزيل
- التنزيلات التدريجية التي تتيح لك تشغيل التنزيلات غير المكتملة.
- قم بإنشاء ملفات تورنت لمشاركتها مع مستخدمين آخرين لشبكة نظير إلى نظير.
- الوصول إلى إحصاءات كاملة مثل متوسط ​​السرعة والحد الأقصى والحد الأدنى ، وعدد من بذر والبذر.
- إمكانية التحكم في التنزيلات عن بُعد عن طريق جهاز محمول مع uTorrent Remote .
- قم بتكوين قائمة انتظار التنزيل لتحديد الحد الأقصى لعدد التنزيلات النشطة.
- تعديل إعدادات الاتصال لتحسين سرعة التنزيل القصوى .



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك