Avant Browser 2019 Ultimate build 2 


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

عندما يتعلق الأمر باختيار متصفح ويب ، هناك خمسة منافسين رئيسيين للاختيار من بينها. لكل منها نقاط قوته وضعفه ، ولكن في نهاية المطاف فإن الشخص الذي تقرر استخدامه هو مسألة اختيار شخصي. يحتوي كل مستعرض على مجموعة ميزات فريدة خاصة به ، ومن المحتمل أن تحدد الطريقة التي تستخدم بها الويب المستعرض الذي تختاره. قد ترغب في تجربة شيء مختلف من أجل التغيير ، ومع ذلك ، يجمع Avant Browser أفضل عناصر المستعرضات الرئيسية في تطبيق واحد.

كما تتوقع من أي متصفح حديث ، يدعم Avant Browser ميزة التصفح المبوب ووضع خاص لا تسجل فيه أنشطة التصفح. لتحسين تجربتك الكلية عبر الإنترنت ، يوجد مانع الإعلانات القابل للتخصيص في متناول اليد لقتل الإعلانات المضمنة المزعجة وكذلك النوافذ المنبثقة. عرض النطاق الترددي hogging يمكن أيضًا حظر إعلانات فلاش ببضع نقرات.



يعني قارئ RSS المدمج أنه من الممكن مواكبة آخر المنشورات من مواقع الأخبار والمدونات المفضلة دون الحاجة إلى زيارتها باستمرار أو استخدام أداة تجميع RSS مخصصة. إذا كنت تستخدم Avant Browser على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد ، فيمكنك الاستفادة من خدمة الإشارة المرجعية عبر الإنترنت التي تتيح الوصول إلى مواقعك المرجعية من أي جهاز كمبيوتر.

لا تنتهي هنا. يتميز Avant Browser أيضًا بدعم لإيماءات الماوس التي يمكن استخدامها للتفاعل مع التطبيق دون الحاجة إلى استخدام القوائم. يمكن للمتصفح أيضًا توفير الوقت عن طريق ملء النماذج وكلمات المرور تلقائيًا عبر الإنترنت - يتم تخزين كل ذلك في قاعدة بيانات محمية بكلمة مرور - ومع الاستخدام الفعال لموارد النظام ، ستجد أن هذا أحد أفضل المتصفحات المتوفرة أداءً.


ما الجديد في 2019.2؟

- [تحديث] Chrome: 74.0.3729.131
- [تحديث] Firefox: 66.0.5.7070
- [إصلاح] خطأ في البحث عن نص



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك