Click&Clean for Chrome 9.5.9.5


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

يقوم مستعرض الويب الخاص بك بتخزين قدر كبير من المعلومات الشخصية عنك ، بما في ذلك مواقع الويب التي قمت بزيارتها. في العديد من المنازل التي يتم فيها مشاركة أجهزة الكمبيوتر بين عدة أشخاص ، يمكن أن يمثل هذا مخاطرة أمنية. على الرغم من أنه من السهل استخدام خيارات المتصفح لتنظيف هذه السجلات يدويًا ، فإن Click & Clean هو امتداد Chrome يمكن استخدامه لأتمتة العملية.

في بضع نقرات فقط ، يمكّنك الوظيفة الإضافية من مسح سجل التصفح الخاص بك ، ومسح قائمة الملفات التي تم تنزيلها والمزيد. من الواضح أن هذا مفيد للحفاظ على خصوصيتك ، ولكن يمكن لـ Click & Clean أيضًا حذف ملفات تعريف الارتباط ومسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت.




بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام Click & Clean بالاقتران مع أدوات الجهات الخارجية مثل CCleaner و Disk Cleaner لمسح تاريخك وسجلاتك في Windows. هناك أيضًا عدد من الخيارات المفيدة مثل اختصار لوحة المفاتيح لإغلاق كافة علامات التبويب المفتوحة.

لا يقوم Click & Clean بالكثير مما لا يمكن تحقيقه بالفعل باستخدام الخيارات المضمنة في Chrome ، لكنه يساعد في أتمتة العملية ويمكّنك من مسح عدد من السجلات في ضربة واحدة. نظرًا لأنها مجانية ، فهي تستحق التثبيت ، حيث إنها تساعد في عملية الحفاظ على خصوصيتك.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك