real draw pro 5.2.4 + serial number


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

من أروع البرامج فى مجالة لعمل الأختام وعمل أنعكاس ضوئى للنص والصور.
وكتابة النصوص بشكل جذاب ومجسم.
برنامج Real-DRAW Pro 5 للرسم ثلاثي الابعاد..
يقوم بتصميم وصنع رسوم ثلاثية الابعاد بشكل احترافي موجه للمحترفين في مجال الجرافكس وكثير من المميزات .
كبير من. Real-DRAW PRO هو برنامج رسومات بديهي فريد ومتعدد الاستخدامات به.

يمكنك تغيير الأشكال ، وتجميع الكائنات ، ونقلها في طبقات ، وتغيير حجمها ، وتحرير الأظرف وما إلى ذلك. ولكل كائن خصائصه القابلة للتغيير مثل اللون ، والملمس ، والمخطط ، والأضواء ، والمادة ، والشفافية ، وتأثيرات ثلاثية الأبعاد متعددة ، وشطب ، وظلال ، وطمس الحركة و أكثر بكثير. تحرير الصورة النقطية على عكس محرر ناقلات عادي ، يمكنك الطلاء مباشرة على أي كائن متجه باستخدام فرش الهواء ، والفرش ثلاثية الأبعاد أو الفنية وفوهات الصور الخاصة. يمكنك الطلاء على اللوحة القماشية وستصبح حدود الشكل كائنًا آخر يمكنك تطبيق التأثيرات عليه ، كما هو الحال مع الكائنات المتجهة. لا يوجد برنامج آخر يمكنه القيام بذلك. تأثيرات ثلاثية الأبعاد يمكنك تطبيق العديد من الحواف المائلة وتأثيرات البثق على أي كائن أو صورة نقطية لإنشاء عمل ثلاثي الأبعاد مثالي.



يمكنك الاقتراب أكثر من صورة تشبه المقدمة من خلال تطبيق عدد غير محدود من الأضواء ثلاثية الأبعاد على أي كائن أو عن طريق تغيير خصائص المواد. على سبيل المثال ، يجعل Real-DRAW PRO من السهل جدًا إنشاء أشكال معدنية واقعية - غالبًا ما تكون مشكلة كبيرة في حزم رسم ناقلات قياسية. حزمة الرسوم التوضيحية تتيح لك مجموعة أدوات Real-DRAW إنشاء رسومات بأسلوبك - الرسوم التوضيحية ، ومحاكاة التجسيد ثلاثي الأبعاد ، وأعمال البخاخة ، وتوضيحات الأطفال ، والنقش ، وما إلى ذلك - يمكنك التحكم بالكامل. نمط رسمت باليد ليس هناك العديد من البرامج التي تقدم نمط رسمت باليد ناقلات. وهناك عدد قليل جدًا يمكن أن يقترب من عامل الجودة والمرح في العديد من إعدادات NPR المسبقة في Real-DRAW V. من الألوان المائية إلى الرسم الزيتي أو الرسم التوضيحي أو النقش - لا يوجد شيء صعب للغاية بالنسبة إلى NPR.

Mini Web Page HTML Slicer استخدم أيًا من التأثيرات المدهشة التي يمكن أن يقدمها Real-Draw لإنشاء رسومات رائعة ثم تصديرها كصفحة ويب مع التمرير والروابط والنص. HTML Slicer هي أداة مرئية تساعدك على إنشاء صفحة ويب أساسية دون أن تعاني من إنشاء جداول HTML ورمز العمل في محرر الويب. منشئ رسومات الوسائط المتعددة باستخدام Real-DRAW ، يمكنك تصميم مشهد كامل وإضافة أزرار تعمل بكامل طاقتها (والتي أصبحت الآن أسهل من أي وقت مضى استخدام الحزم) ، ثم يمكنك تصديرها مباشرة إلى منشئ الوسائط المتعددة أو إنشاء برنامج نصي بأي لغة تريدها - يمكنك إنشاء HTML أو XML أو Java أو Java Script أو حتى صفحة ويب كاملة باستخدام CSS (أوراق الأنماط المتتالية). ميجا تجلب تصميم صغير ، وجعل كبير! تسمح لك وحدة تصدير Mega Render الخاصة بتقديم التصميم إلى أحجام صور أكبر بكثير إذا كنت في حاجة إليها. لن يؤدي Mega Render إلى تغيير حجم الصورة فحسب ، بل سيضيف مزيدًا من التفاصيل عن الملمس أيضًا. تصدير إلى Adobe Photoshop يمكنك تصدير التصميم بالكامل إلى Adobe Photoshop مع الاحتفاظ بجميع الطبقات وقنوات الشفافية وطبقات الظل وأسماء الطبقات كما قمت بإنشائها في Real-DRAW.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك